١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 1 يناير, 2015 3:16 مساءً |
مشاركة:

اربح الذهب مع جمبو خلال مهرجان دبي للتسوق

تحتفل جمبو للإلكترونيات، الاسم الأبرز في قطاع تجارة وتوزيع الإلكترونيات الاستهلاكية في الإمارات العربية المتحدة، بمرور 20 عاماً على شراكتها مع مهرجان دبي للتسوق من خلال سلسلة من العروض الترويجية التي تمتد طيلة شهر المهرجان ابتداءً من 1 يناير حتى 1 فبراير 2015.

تتاح العروض الكبرى في محلات جمبو للإلكترونيات وعبر موقعها الإلكتروني الجديد Jumbo.ae، وتقدم للمشاركين فرصة الفوز بنصف كيلو من الذهب في كل أسبوع أو 20 غراماً من العملات الذهبية كل يوم خلال مهرجان دبي للتسوق 2015. كما يمكن للمتسوقين الاستفادة من العروض الإضافية والصفقات والخصومات على مجموعة من الأجهزة التي تلاقي إقبالاً واسعاً، بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة والكاميرات وأجهزة التلفزيون وغيرها.

في هذا السياق قال السيد نديم خانزادة، رئيس قسم البيع بالتجزئة لدى جمبو للإلكترونيات: "يعتبر مهرجان دبي للتسوق فعالية بالغة الأهمية لقطاع التجزئة ضمن الفعاليات المتنوعة بالإمارات. أما في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية فإن أفضل الخيارات خلال المهرجان تحدد الفئات ذات الأداء الأفضل طوال الربع الأول من العام. ونظراً لكوننا أحد أبرز رعاة مهرجان دبي للتسوق على مدى 20 عاما، فقد شهدنا تحقيق نتائج مذهلة في كل موسم، ونهنئ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على نجاحها المتواصل في كل عام."

وأضاف: "لمهرجان دبي للتسوق 2015 أهمية خاصة بالنسبة إلى جمبو، حيث سنقوم بإطلاق عروضنا الترويجية التي لا تقتصر على محلاتنا وفروعنا المنتشرة بل ستشمل أيضاً موقعنا الإلكتروني الذي تم إطلاقه حديثاً Jumbo.ae. تتماشى تلك الخطوة مع استراتيجيتنا الرامية إلى تقديم قناة موحدة وتجربة متميزة لعملائنا الراغبين بشراء الإلكترونيات بأفضل الأسعار في أي وقت ومن أي مكان في الإمارات العربية المتحدة. استثمرنا ما يزيد على 5 مليون درهم إماراتي من أجل ابتكار عروض ذات قيمة لا تضاهى، تتضمن الجوائز والسحوبات اليومية والأسبوعية للفوز بالذهب طيلة فترة المهرجان."

لمحة عن عروض منتجات جمبو خلال مهرجان دبي للتسوق:
مع أجهزة الحاسوب المحمولة – يحصل العملاء على قسائم للعشاء في أتلانتس، سماعات الرأس، فأرة، برمجيات مكافحة الفيروسات، قرص صلب، حقيبة ظهر، جهاز لوحي، طابعة من مايكروسوفت أوفيس والكثير.
مع الاجهزة اللوحية – يحصل العملاء على سماعات الأذن، السماعات المحمولة، قلم الكتابة على الشاشة وغيرها.
مع أجهزة التلفزيون – يحصل العملاء على أجهزة ماك بوك، أجهزة آي باد، قسائم للهدايا والمزيد.
مع الهواتف الذكية - يحصل العملاء على قسائم للعشاء في أتلانتس، سماعات بلوتوث لاسلكية، سماعات للرأس، شواحن للأجهزة، بطاقات ذاكرة، سماعات للأذن، حقيبة للظهر والمزيد
مع الكاميرات الاحترافية - يحصل العملاء على أجهزة آي باد، حامل للكاميرا، بطاقة ذاكرة، قسائم هدايا والمزيد.

وأضاف خانزادة: "تنمو ثقة المستهلكين بالسوق الإماراتية بشكل ملحوظ، ونشهد أثراً إيجابياً على المبيعات بالتزامن مع ارتفاع أعداد السياح. وخلال الموسم الحالي من مهرجان دبي للتسوق، نتوقع ارتفاعاً سنوياً بنسبة 20% في المبيعات، بحيث تبقى الهواتف الذكية في صدارة الخيارات الأساسية، وبخاصة مع المزايا الإضافية التي يحصل عليها العملاء مع أكثر الموديلات مبيعاً. ونتوقع أيضا طلباً مرتفعاً على الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة خلال مهرجان دبي للتسوق."

يذكر أن بيانات شركة آي دي سي للأبحاث تشير إلى توقع بيع 1.4 مليار هاتف ذكي عام 2015، مما يمثل نمواً مستمراً في الطلب الاستهلاكي العالمي. واختتم خانزادة حديثه بالقول: "بالنظر إلى مكانة دبي الهامة كوجهة مميزة للسياحة والتسوق وتجارة الاجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، فإن تجار التجزئة في دبي سيحققون نمواً إيجابياً في فئات متعددة منها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية خلال العام الجديد."
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة