١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 13 يناير, 2015 1:24 صباحاً |
مشاركة:

البنك العربي المتحد يفتتح فرعاً جديداً في جميرا

أعلن البنك العربي المتحد عن افتتاح فرعه الثاني عشر في دبي في شارع شاطئ جميرا، ، ليصبح عدد فروع البنك 31 فرعا تتوزع في كافة أرجاء الدولة.

وجرت مراسم الافتتاح الرسمي لفرع جميرا بحضور توني غراهام، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي المتحد، ويسرى باقي، نائب رئيس أول لإدارة الفروع في البنك العربي المتحد.

ويقع الفرع الجديد في قلب جميرا، إحدى المناطق الأكثر ازدحاما وديناميكية في دبي، بالقرب من "سنست مول"، ويتميز بسهولة الوصول وبتوافر مواقف واسعة لسيارات العملاء. ومع افتتاح الفرع الجديد يرتفع عدد الفروع التي افتتحها البنك العربي المتحد في غضون شهر من الزمن إلى أربعة فروع.

وقال توني غراهام، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي المتحد: "يتميز هذا الفرع بموقعه الحيوي ضمن إحدى أشهر مناطق دبي وأكثرها تميزا، وسيساعدنا في تقديم خدماتنا بشكل أفضل لقائمة عملائنا المتنامية. ويأتي هذا الفرع الجديد انسجاما مع استراتيجيتنا الرامية إلى تنمية قدرات كافة قنوات الخدمات المصرفية للعملاء، سواء الفروع المباشرة، أو عبر الهاتف أو الخدمات المصرفية الإلكترونية، وذلك لخدمة عملائنا بالطريقة المفضلة لهم".

وكان البنك العربي المتحد قد افتتح في ديسمبر 2014 ثلاثة فروع جديدة في دبي. وتقع الفروع الثلاثة في كل من الخليج التجاري في أبراج " إكزيكتيف تاور"، ومدينة دبي للإعلام في برج "كونكورد تاور"، وفي تيكوم في برج "جروزفينر بيزنس تاور". وبالإضافة إلى فروعه في دبي، يمتلك البنك العربي المتحد سبعة فروع في الشارقة، وثمانية فروع في ابوظبي، وفرعان في رأس الخيمة، وفرع واحد في كل من عجمان والفجيرة.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة