٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأربعاء 15 يوليو, 2015 8:17 صباحاً |
مشاركة:

أجمل ترحب بنشطاء مواقع التواصل الإجتماعي خلال شهر رمضان في دبي

-           نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي من المملكة العربية السعودية يقضون 48 ساعة في دبي خلال شهر رمضان لإختبار تجربة صناعة العطور

 

-          ترحب العلامة التجارية أجمل، أفضل دار عطور في المنطقة بمجموعة من نشطاء الإنستغرام من المملكة العربية السعودية لإختبار رحلة صنع العطور كجزء من مبادرة #MyDubaiRamadan. حيث قدمت دار أجمل  للعطور جولة حصرية ومصنع  تجريبي متطور تبلغ مساحته 150,000 قدم مربع، يضم وحدات تصنيع متطورة، فرع التعبئة والتغليف المجهز بأحدث الآلات، إضافة إلى جناح الأبحاث والتطوير الواسع النطاق. يعتبر هذا المصنع المجهز تجهيزا كاملا القاعدة الرئيسية لدار أجمل للعطور، لإنتاج مجموعة منتجاتها الكاملة بما في ذلك العطور الشرقية والغربية.

إحتفالا بروح شهر رمضان المبارك، التي تعد من أكثر الأوقات تقديسا وتأثيرا في التقويم الإسلامي، فتحت دار أجمل أبوابها لأول مرة لبعض من أكبر النشطاء  المؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي في المنطقة، ومنحتهم تجربة لا تنسى من خلال الكشف عن بعض من أسرارها في صناعة عطورها الفاخرة. فأجمل هي دار العطور الفاخرة التي حققت وكسبت مكانة مهمة في النسيج الثقافي وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة، نظرا لحضورها القوي لأكثر من ستة عقود وتوفيرها العطور الشرقية لثلاثة أجيال على التوالي، في هذا البلد الحديث.

قال عبد الله أجمل، المدير العام لدار أجمل للعطور، "السياحة هي الركيزة الأساسية للنمو والتنوع الإقتصادي في دبي. وتتمثل الرؤية السياحية لعام 2020 في زيادة الإستفادة من هذا القطاع من خلال توسيع طرح دبي عبر الأحداث، المعالم السياحية، البنية التحتية والخدمات. فرمضان في دبي هو تجسيد للإبتكار النبيل الذي تقوم به حكومة دبي".

وأضاف: "تمثل المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر أسواق أجمل للبيع بالتجزئة، نظرا لما تتمتع به من قوة الإنفاق العالية للمستهلكين والبنية التحتية الحديثة في هذا المجال. فالمستهلك السعودي على دراية عالية بجودة وسحر عطور أجمل، وبالتالي فمن الطبيعي أن نرحب بهم في عالمنا الفاخر للعطور الرائعة، ومنحهم رحلة حسية  تربوية شاملة ".

حظيت مجموعة مكونة من ثمانية من أكثر نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي شعبية والذين يتوفرون على قاعدة جماهيرية تضم آلاف المتابعين، تجربة مباشرة في عالم العطور. وهؤلاء النشطاء هم، دارين البايض، مشاعل التركي، وعد أسامة، هند الصايغ، أميرة العباس، مروة سالم، خيرية أبولبن ومحمود سعد، كل منهم نشيط في مجاله بعدد أتباع يصل إلى 1000000 متابع.

بدأت دار أجمل للعطور التجارة في قطاع صناعة العود منذ أكثر من 6 عقود، وهي تتمتع  بثروة  معرفية هائلة عن تاريخ وإرث العطور في العالم العربي. مما مكنها من الحفاظ على بصمتها في نبض عالم المستهلك، والبقاء على رأس أفضل العلامات التجارية في صناعة العطور الإقليمية والدولية. كما أن الشركة تلعب اليوم دورا أساسيا في عولمة صناعة العطور في المنطقة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة