٠٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 18 يناير, 2016 1:22 مساءً |
مشاركة:

نافكو: أحد الرعاة المؤسسين لمعرض إنترسيك

تشارك نافكو، المصنع الرائد لحلول مكافحة الحرائق، سنوياً منذ عام 1999 مشاركة فعالة في معرض إنترسيك، أكبر فعالية متخصصة للأمن والسلامة. وفي دورته الجديدة بين 17 و 19 يناير، تستعرض نافكو أحدث منتجاتها، والتوجهات الجديدة في مجال السلامة والأمن مع التركيز على تقنياتها وابتكاراتها الذكية. يقام إنترسيك 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.  

 

ونظراً لمكانة إنترسيك المتميزة كمنصة عالمية للتواصل، تبرز نافكو في الفعالية من خلال كونها المورّد الشامل للحلول وكافة أنواع أنظمة الحماية من الحريق. تستعرض نافكو في جناحها، والذي تبلغ مساحته 1306 متر مربع في القاعة 3 في مركز دبي التجاري العالمي، مجموعتها الواسعة من المنتجات المتطورة لمكافحة الحريق بما فيها خراطيم الإطفاء عالية التحمّل وأنظمة إخماد الحرائق والحماية والخزائن المصممة ضد الحريق وطفايات الحريق ومضخات الحريق والأبواب المقاومة للحريق وأجهزة الإنذار وأنظمة المراقبة بالكاميرات التلفزيونية وسيارات الإسعاف ومركبات الإنقاذ وشاحنات الإطفاء بالإضافة إلى المستشفيات المتنقلة. 

 

وخلال دورة المعرض للعام 2016، تسلّط نافكو الضوء على نخبة من الابتكارات والخدمات، أبرزها منتج Pump Cloud ونظام نافكو الأوتوماتيكي لفلترة الوقود و EML Connect القابل للتمديد وخدمات نافكو للتدريب وخدمات تكامل السلامة من المستوى 2 ونظام إدارة الدخان والرغوة الصديقة للبيئة ومركبة إطفاء الحرائق والإنقاذ للطائرات ومركبات إطفاء الحرائق الصناعية ومركبات إطفاء الحرائق عالية التحمل وسيارات الإسعاف ومركبات الدعم في حالات الطوارئ. 

 

ومن الجدير بالذكر ان نافكو هي أحد الأعضاء المؤسسين لمعرض إنترسيك، وخلال دورة المعرض للعام 2016، يصبح التعاون بين نافكو وإنترسيك جزءاً من أكبر فعاليات التواصل والتجارة الشاملة لقطاعات الأمن والسلامة في العالم. 

 

في تعليقه على المشاركة في فعاليات إنترسيك 2016، قال المهندس خالد الخطيب، رئيس ةالادار مجلس لشركة نافكو: "تسرنا المشاركة مجدداً في فعاليات إنترسيك كعضو مؤسس هذا العام. وبالنظر إلى المكانة الراسخة التي تتمتع بها نافكو في صدارة قطاع تزويد حلول السلامة من الحريق، فإننا نؤمن بأن المعارض العالمية مثل إنترسيك ستكون منصة رائعة لنا للتواصل عن قرب مع عملائنا العالميين وتعريفهم بأحدث التطورات والتقنيات في المجال. كما أنها ستتيح لنا فرصة هائلة للقاء المستثمرين والمشترين المحتملين واستعراض مجموعتنا الواسعة من المنتجات خلال المعرض، ونأمل أن يستمر هذا التعاون المثمر مع إنترسيك لسنوات عديدة."  

 

يشار إلى أن إنترسيك 2016 يستعرض أحدث التوجهات في المجال ويبرز الابتكارات المتطورة والمنتجات الجديدة. ومن خلال مجموعة غير مسبوقة من المنتجات المتميزة في قطاع الأمن التجاري وأمن المعلومات ومكافحة الحريق والإنقاذ والسلامة والصحة والأمن القومي، والتي تقدمها نخبة العلامات التجارية وعدد من الأسماء الجديدة في القطاع، فإن إنترسيك هي منصة الأعمال الأكثر أهمية عالمياً، والفعالية الأولى في مجالها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.  وفي آخر دورة للمعرض عام 2015، شارك 1234 عارض واستقبل المعرض أكثر من 27,303 زائر من 118 دولة - لتكون أكبر دورة في تاريخ معرض إنترسيك. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة