٠٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 3 فبراير, 2016 5:18 مساءً |
مشاركة:

مجلس سيدات أعمال دبي وجامعة ولونغونغ يناقشان دور المرأة في الشركات العالمية خلال جلسة حوار

 استضاف مجلس سيدات أعمال دبي، الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري في إمارة دبي، الجلسة الرابعة من سلسلة من الحلقات الدراسية أطلقت بالتعاون مع جامعة ولونغونغ  في دبي (UOWD). قامت بقيادة جلسة الحوار حول موضوع دور المرأة في الشركات العالمية، الدكتورة بايازي جاياشري، الباحثة الرئيسية خلف هذه الدراسة ( ومعاون عميد كلية الأعمال).

 

وأنضمت إلى الحلقة النقاشية السيدة نهاد تادروس، الرئيسة العالمية للتدريب وتطوير القيادة في شركة أراميكس و السيدة سيمران كاور، رئيسة قسم التسويق، في منطقة الخليج والشرق الأوسط وتركيا في شركة فيليبس للرعاية الصحية.

 

تم إطلاق هذا التعاون في عام 2015، من خلال منحة من مؤسسة البحوث الوطنية كجزء من جائزة التعاون البحثي بين الجامعات والصناعة وهي مبادرة أطلقها كل من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتي تساعد في الترويج للتعاون البحثي بين الجامعة والصناعة والتي تؤسس لجدول أعمال طويل المدى لهذه الشراكة في الإمارات العربية المتحدة.

 

وتحدثت سعادة الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي قائلة: "نحن نهدف من خلال هذا التعاون إلى تشجيع النساء في الإمارات العربية المتحدة، على مناقشة وبحث العوامل المرتبطة بالإناث اللاتي يحققن النجاح في مواقع قيادية في الدولة،" وأضافت: "ومن خلال شراكات كهذه سنتمكن من إنتاج دراسات حالة ومعلومات قيمة حول المسائل الحقيقية التي تؤثر على المرأة في مكان العمل اليوم والتي ستكون لاحقاً قيمة أدبية مهمة لدراسات أكثر."

 

الحلقة الدراسية القادمة ستكون يوم 7 مارس 2016 في مجلس سيدات أعمال دبي والحضور مفتوح للعامة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة