٠٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الأربعاء 26 أكتوبر, 2016 3:22 مساءً |
مشاركة:

جامعة باريس السوربون-أبوظبي تشارك في فعاليات معرض "نجاح" 2016

تحت مظلة مجلس أبوظبي للتعليم وتماشياً مع حرصها على استقطاب الطلبة المتميزين والمتفوقين والتواصل معهم ومع أولياء أمورهم بشكل مباشر، تشارك جامعة باريس السوربون-أبوظبي، إحدى الجامعات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في فعاليات معرض "نجاح"  2016الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بين 25 أكتوبر و27 أكتوبر من العام الجاري، وذلك للعام السادس على التوالي.

 

وتهدف جامعة باريس السوربون-أبوظبي من مشاركتها في فعاليات معرض "نجاح 2016" إلى استعراض مختلف البرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة لطلبتها المواطنين والوافدين في البكالوريوس والماجيستر، فضلاً عن المزايا والتسهيلات التي يحصلون عليها من خلال مسيرتهم التعليمية والتي تشمل أنشطة علمية ورياضية وثقافية. بالإضافة إلى ذلك، يتولى ممثلو الجامعة في جناحها الخاص في المعرض تنظيم حلقات نقاشية للطلبة وأولياء الأمور حول خصوصية البرامج التي تضمها الجامعة وسياسة القبول، والدعم المالي، والحياة الطلابية في رحاب الجامعة.

 

قالت الدكتورة فاطمة سعيد الشامسي، نائب المدير للشؤون الإدارية في جامعة باريس السوربون- أبوظبي: " تأتي مشاركتنا في معرض ’ نجاح 2016‘ للعام السادس على التوالي، لتؤكد على أهمية هذا المعرض في دعم المؤسسات التعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يلعب دوراً مميزاً في تسهيل عملية إختيار التعليم المناسب والمفاضلة بين البرامج العلمية واستقطاب المزيد من الطلبة الذين يجدون معلومات تفصيلية في مكان واحد.

 

وأضافت الدكتورة الشامسي: "وتعتبر مشاركتنا في معرض ’ نجاح 2016‘  فرصة مميزة لنا لاستعراض مختلف البرامج الأكاديمية التي نقدمها لطلبة البكالوريوس والماجيستير، فضلاً عن التعرف على الطلبة المهتمين باستكمال دراساتهم في جامعة باريس السوربون-أبوظبي والاستماع إلى آرائهم وتطلعاتهم المستقبلية".  

 

ويضم جناح جامعة باريس السوربون-أبوظبي في فعاليات معرض "نجاح 2016" عدد من العروض التقديمية لبرامجها الأكاديمية والثقافية وطرح معلومات متنوعة، ومواد تثقيفية وإرشادية، ونشرات للتعريف بالشهادات العالمية التي تطرحها الجامعة لخرجيها في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، وبرامج التدريب العلمي التي توفرها للطلبة في الهيئات والمؤسسات في الدولة، وذلك بهدف تطوير أدائهم وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم العلمية والتعليمية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة