٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الأحد 16 أبريل, 2017 4:48 صباحاً |
مشاركة:

فندق سانت ريجيس أبوظبي يستضيف "داركنيس أنتو لايت" العالمي

أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي عن استضافة حدث "داركنس أنتو لايت" العالمي بالتعاون مع مؤسسة الجليلة الخيرية بدبي ,حيث يعقد هذا الحدث في العديد من دول العالم ,خاصة في أوروبا و استراليا و كندا و نيوزيلندا و منطقة الشرق الأوسط وذلك يوم السبت الموافق 6 مايو 2017 لنشر الوعي حول الصحة العقلية.

ينطلق الحدث بتجمع المشاركين في جميع أنحاء العالم للمشي لمسافة 5 كيلومتر ابتداء من الليل لغاية الفجر حيث يرمز هذا التجمع إلى تقديم الدعم و الأمل لجميع الأشخاص الذين يعانون من الاضطرابات العقلية.

ويذكر ان مؤسسة الجليلة هي مؤسسة عالمية غير ربحية تكرس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث في المجالات الطبية. وقد أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاة الله، في إبريل من العام 2013 بهدف تحقيق الريادة لدبي ودولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الابتكار الطبي.

و أفاد الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة: "يسرنا بأن نكون الشريك الخيري لهذا الحدث و جزءا من الحركة العالمية لمساهمة الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات عقلية، و وفقا لمنظمة الصحة العالمية يصل عدد المصابين بالاكتئاب الذي يعد السبب الرئيسي للإعاقة إلى 350 مليون شخص في جميع أنحاء العالم".

و أضاف قائلا: " يقدم هذا الحدث أمل الشفاء للكثيرين حيث يمنع تعصب ذوي الاضطرابات العقلية من البحث عن المساعدة مما يؤدي إلى انعدام العلاج المتطلب أحيانا. و توفر مؤسسة الجليلة بالتعاون مع مركز "كارتر" منح "روزالين كارتر" الإماراتية لصحافة الصحة العقلية لرفع مستوى الوعي حول الأمراض العقلية في دولة الإمارات".

يدعو فندق سانت ريجيس جميع الضيوف و النزلاء للمشاركة في هذا الحدث العالمي ابتداء من الساعة 4:30 فجرا  في نادي "نيشن ريفيرا " الشاطئي وصولا للمارينا و رجوعا للفندق حيث سيقدم الفندق مشروبات منعشة لجميع المشاركين.

وقال السيد مصطفى صقر، المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظبي: "يسعدنا استضافة هذا الحدث العالمي في الفندق و نشر الوعي الثقافي حول الصحة العقلية حيث سيسهم هذا الحدث في تعزيز روح التعاون بين افراد المجتمع المحلي في العاصمة أبوظبي".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة