٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الجمعة 26 مايو, 2017 5:55 صباحاً |
مشاركة:

منتجع أتلانتس النخلة في دبي يفتتح خيمة أساطير الرمضانية باحتفالية ضخمة

أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي خيمة أساطير الرمضانية في احتفالية ضخمة حضرها عدد كبير من نجوم الفن والثقافة والإعلام من العالم العربي. وتضمن الحفل برنامج ترفيهي مميز نظمته خيمة أساطير حيث اشتمل على أنغام شرقية مميزة ترافقت مع فقرات ممتعة تضمنت رقصات "الدبكة اللبنانية" و"المولوية" التقليدية والتي تم تنفيذها بأسلوب جمع عراقة التقاليد مع حداثة الحاضر أمتع الحضور.

وتضمنت قائمة النجوم الذين حضروا الافتتاح سفير الألحان فايز السعيد والنجم الاماراتي عبدالله بالخير والفنان حاتم العراقي والنجم فؤاد عبدالواحد والممثلة مريم حسين والشاعر أنور المشيري والنجم عادل محمود والمغني فيصل الجاسم والفنان خالد حجار بالاضافة الى الفنانة ناديا المنصوري وعارضة الأزياء والمذيعة والممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية ومصممة المجوهرات زينب اسكندر والمخرج بسّام الترك والممثلة العراقية آلاء شاكر ونجم الكوميدية السعودية بدر صالح والمصمم التونسي سفيان والروائية اللبنانية سعاد صليبي. كما وحضر الحفل أشهر اعلاميي المنطقة مثل ميسون عزام وفيصل سي صابر وليال عبدالله ونور الدين اليوسف والريم سيف وخديجة الوعل وأميرة الفضل وجيسي كرم وسيلفا صبرا وغيرهم.

وتعتبر خيمة أساطير الرمضانية إحدى أبرز عناوين الافطار والسحور خلال رمضان المبارك في إمارة دبي، حيث تعتبر أولى الوجهات لنجوم الفن والمجتمع والسيّاح والعائلات المقيمة في دبي خلال الشهر الفضيل، حيث تجمع بين أجواء رمضان التقليدية الساحرة وبين البرامج الترفيهية المتميزة التي تضيف الكثير لخصوصية شهر رمضان. ويتميز افتتاح الخيمة في كل عام بحضور النجوم والفنانين حيث بات يعتبر افتتاحها أحد أبرز الأحداث الاجتماعية في دبي.

وللشيف علي البرجي، الشيف الرئيسي في خيمة أساطير الرمضانية لمساته الخاصة من خلال تحضير قائمة طعام غنية ومميزة تتضمن باقات شهية من أشهى الوجبات والأطباق من مشرق الوطن العربي لمغربه مع إبتكارات إستثنائية تميز أساطير منها مثلا "السوشي العربي"..

وقال الشيف علي البرجي، الشيف الرئيسي في خيمة أساطير الرمضانية: "مع اقتراب موعد الشهر الفضيل نكمل استعداداتنا لافتتاح خيمة أساطير التي ينتظرها عشاقها بفارغ الصبر في كل عام، ودائما نحرص على أن تفوق الخيمة التوقعات باعتبارها أرقى الوجهات الترفيهية في شهر رمضان المبارك. وقد حرصنا على أن نبني قائمة طعام للشهر الفضيل تضم مختلف الأطباق الشهيرة من مشرق الوطن العربي ومغربه، لنعيد لجميع زوار خيمة أساطير أجمل الذكريات بلادهم".


وتقدم أساطير أطباقا ووجبات من مختلف المطابخ العربية المتنوعة اضافة للوجبات الايرانية والهندية والاورببية. وتقدم وجبة الإفطار من وقت غروب الشمس حتى الساعة 8:30 مساءً مقابل 210 درهماً للشخص الواحد، بينما تقدم وجبة السحور بين الساعة 9:30 مساءاً والساعة 3:00 فجراً بمعدل انفاق لا يقل عن 160 درهماً للشخص الواحد باستثناء الشيشة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة