٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 25 سبتمبر, 2017 12:11 مساءً |
مشاركة:

توقيع مذكرة تفاهم بين العربية و"منشآت" من أجل دعم المشاريع الوطنية الناشئة

وقعت هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة والشركة العربية للاعلانات الخــــــارجية مذكرة تفاهم  في الجناح الخاص في الشركة العربية المشاركة كشريك استراتيجي في ملتقى " بيبان" الذي نظمته الهيئة العامة للمنشآت المتوسطة والصغيرة ( منشآت) الذي أقيم في الفترة ما بين 17 الى 20 سبتمبر 2017 في مركز المعارض والمؤتمرات بالرياض. وتأتي مشاركة العربية كشريك استراتيجي انطلاقا من إيمانها الراسخ بالمسئولية الاجتماعية تجاه الوطن، ومن ثم دعمها للمشاريع الشبابية والمواهب السعودية الشابة في ريادة الأعمال ، باعتبارها شركة سعودية رائدة في سوق صناعة الاعلانات الخارجية في المملكة . وتتمثل مشاركة العربية في وضع ركن خاص لها لزوار الملتقى والمشاركين فيه للتعريف بالشركة وانشطتها والمبادرات التي تقدمها، والتواصل مع منسوبيها. كما ستتيح الفرصة للشركات الوطنية بالمشاركة بفرصة ايجاد حلول لتطوير احد الأنشطة داخل العربية، والمنشأة الفائزة ستمنح عقد الاشراف على مشروع التطوير.

وبهذه المناسبة ، صرح الاستاذ محمد الخريجي الرئيس التنفيذي للشركة العربية للاعلانات الخارجية ، قائلا:" أن الشركة العربية تستهدف بشكل فاعل وكمهمة استراتيجية من ضمن مهام الشركة مشاركة المسئولية الاجتماعية للدولة، ومشاركتنا كشريك استراتيجي في ملتقى بيبان، الذي تنظمه هيئة المنشآت المتوسطة والصغيرة في تلك الفترة يمثل أحد الفعاليات التي تحقق أهدافنا المرجوه. ولا يسعنا في هذا المجال إلا أن نتقدم بالشكر والتقدير لمحافظ الهيئة، معالي الدكتور غسان السليمان على هذه الثقة وهذه الشراكة". وأضاف :" تدعم العربية للاعلانات الخارجية المبادرات الخاصة بدعم الشباب رواد الأعمال والشركات الناشئة و والتي ستنعكس بصورة ايجابا على نمو الاقتصاد الوطني، وذلك من خلال تركيزنا على دعم رواد الأعمال للشباب المبدعين في جميع القطاعات.   ."

 

 كما أضاف: «رعاية العربية تأتي من أجل إبراز الدور الذي تقوم به شركتنا في تطوير صناعة الإعلان على مستوى المملكة، ورفع مستويات الإبداع والابتكار في هذا القطاع  و نتطلع للتعاون مع الهيئة لتطوير برامج تخدم قطاع الاعلان وتساهم في في نمو الشركات الوطنية"..

 

 

  وختم الخريجي تصريحه قائلاً: " صناعة الدعاية والاعلان هي واحدة من أهم الصناعات التي تساعد على نهضة الحركة التجارية كما ان تساهم في توفير فرص عمل للشباب المبدعين في مجالات مختلفة متى ما حصلوا على الدعم والتأهيل اللازم ، ولا يسعنا في هذا المجال إلا أن نؤكد حرص شركتنا على دعم المبادرات السعودية المبتكرة من أجل المساهمة الفاعله في دفع قاطرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبشرية في المملكة بما ينسجم مع رؤية   ٢٠٣٠ من واقع مسؤوليتنا ودورنا كشركة سعودية رائدة في مجال صناعة سوق الاعلانات ".

 

ويهدف الملتقى الذي يستمر لمدة أربعة أيام الى خلق بيئة تنافسية لتشجيع رواد الأعمال من الشباب الى دخول السوق ، وعرض ابرز الفرص الاستثمارية المتاحة ودراسة حاجة السوق المحلي وتمكين مشاريع الأعمال السعودية القائمة من الاستمرار والنمو والتطور بما يتناسب مع احتياجات السوق السعودي، والاستفادة من التمويل الموجود بالاضافة الى حاضنات الأعمال. كما تم توقيع اتفاقية بين العربية و"منشآت" من أجل دعم المشاريع الشبابية بما يتناسب وخطط الهيئة من أجل المضي قدما في تحقيق رؤية ٢٠٣٠  .

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة