٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | السبت 18 نوفمبر, 2017 3:46 مساءً |
مشاركة:

التصميمات الفريدة تجذب عددًا قياسيًا من الزوار إلى الجناح الإيطالي في معرض فيتشينزا أورو دبي الدولي للمجوهرات

نجح  الجناح الإيطالي الذي نظمته البعثة التجارية الإيطالية في معرض فيتشينزا أورو دبي الدولي للمجوهرات (VOD DIJS)، في استقطاب عدد قياسي من الزوار إلى مجموعة فريدة ونفيسة من المجوهرات والساعات وسلع الإهداء والإكسسوارات المعروضة. كما قامت البعثة بتنظيم حفل استقبال خلال  المعرض ليكون منصة تواصل لـ 29 شركة المشاركة في الجناح الإيطالي بغية صنع علاقات جديدة واستكشاف فرص أعمال مختلفة في المنطقة.

 

ومن جانبه قال جيانباولو برونو، المفوض التجاري لدى الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان وباكستان التابع للبعثة التجارية الإيطالية: "لقد شاركنا في معرض فيتشينزا أورو دبي الدولي للمجوهرات منذ افتتاحه الأول وفي هذا العام أيضًا، وكنا سعداء باستقبال عدد قياسي من الزوار إلى جناحنا. وتضمنت السلع الفريدة التي عرضتها الشركات المشاركة مجموعة ساحرة مختارة من أرقى المجوهرات المصنوعة يدويًا من الذهب والماس واللآلئ والأحجار الكريمة على يد أمهر الحرفيين الإيطاليين. ولا تزال الإمارات العربية المتحدة التي تعد ثاني أكبر سوق لصادرات المجوهرات الإيطالية، مستمرة في جذب اهتمام كبرى الشركات ومتاجر المجوهرات في إيطاليا. ويعد معرض دبي الدولي للمجوهرات المنصة المثالية لشركات المجوهرات الإيطالية الطموحة لاستطلاع الفرص لتوسعة واستعراض ابتكاراتها وإبداعاتها في التكنولوجيا والتزامها الراسخ بالجودة".

 

افتتح سعادة السفير الإيطالي في الإمارات العربية المتحدة، ليبوريو ستيلينو، رسميًا الجناح الإيطالي والذي يمتد على مساحة 300 م2 في معرض فيتشينزا أورو دبي الدولي للمجوهرات هذا العام. وتم الافتتاح بحضور فالينتينا سيتا، القنصل العام لإيطاليا، وجيانباولو برونو، المفوض التجاري.

 

وقد أُقيم معرض فيتشينزا أورو دبي الدولي للمجوهرات لعام 2017 في الفترة ما بين 15 و18 من نوفمبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة