١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 20 نوفمبر, 2017 9:46 صباحاً |
مشاركة:

سلطان بن أحمد القاسمي يتفقد الاستعدادات النهائية لتنظيم "اكسبوجر 2017"

أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، حرص إمارة الشارقة على دعم مختلف القطاعات الإبداعية، ومن بينها التصوير، الذي يعد من المجالات التي تحظى باهتمام شرائح واسعة من الأشخاص المهنيين والأفراد العاديين الذين تجذبهم قوة الصورة وقدرتها على صناعة التأثير وتسليط الضوء على القضايا ذات البُعد التنموي الذي يخدم الإنسانية بأسرها.

 

جاء ذلك خلال تفقده صباح يوم أمس (الأحد)، بحضور سعادة طارق سعيد علاي، مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، تجهيزات المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر" في دورته الثانية، والذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في مركز إكسبو الشارقة، وتنطلق فعالياته يوم الأربعاء المقبل 22 نوفمبر الجاري، وتتواصل حتى مساء السبت 25 من نوفمبر تحت شعار "قصص ملهمة".

 

وأشار الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إلى أن استقطاب "اكسبوجر 2017" نخبة من كبار المصورين والمتحدثين الدوليين والمحليين لمشاركة تجاربهم وعرض خبراتهم، إضافة إلى أهم العلامات التجارية العالمية المتخصصة في التصوير، يثبت أن إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة ستظل الأفضل على مستوى المنطقة في إقامة المعارض الناجحة والمتميزة.

 

واطلع رئيس مجلس الشارقة للإعلام على جانب من المعارض الداخلية التي يتضمنها المهرجان، كما زار القاعات المخصصة لاستضافة ورش العمل والجلسات النقاشية، وكذلك المركز الإعلامي الذي سيستقبل الإعلاميين من داخل دولة الإمارات وخارجها لتغطية المهرجان، وتفقد أيضاً المرافق المخصصة لتقديم الضيافة والتسهيلات، وأشاد بمستوى المرافق والخدمات المقدمة للمشاركين والزوار.

 

والتقى الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي خلال جولته، رؤساء وأعضاء اللجان التنظيمية للمهرجان، واطلع من خلالهم على سير العمل والخطط التنظيمية التي تم اعتمادها من أجل إقامة دورة ناجحة بكل المقاييس، واستمع إلى ملاحظات اللجان التنظيمية وآرائهم، وأبدى توجيهاته واقتراحاته المتعلقة بتقديم تجربة مميزة للمشاركين، وفي نفس الوقت جذب شرائح واسعة من الجمهور لزيارة المهرجان والاستمتاع بفعالياته.

 

ويشكل "اكسبوجر 2017" منصة للمصورين المحترفين والناشئين لتعلّم المهارات الجديدة، والاستماع إلى نصائح مباشرة من كبار المصورين الحائزين على جوائز عالمية، كما يمكّنهم من تطوير مهاراتهم الفنية. وللتعرف على جدول الفعاليات، والندوات، والورش، والعروض المصاحبة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للمهرجان www.xposure.ae، وعبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ (الوسم) #xposurexpf.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة