١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأربعاء 17 يناير, 2018 2:36 صباحاً |
مشاركة:

انطلاق مهرجان "ماي بيوتي فيست "الثاني في دبي مارس المقبل

تنطلق فعاليات  الدورة الثانية من مهرجان ماي بيوتي فيست في الفترة الواقعة بين 9 و10 مارس المقبل بتنظيم من  مجموعة الأهلي القابضة وبرعاية إعمار كشريك رسمي  وذلك بحضور عدد من المشاهير العالميين ورواد صناعة الجمال وأصحاب المدونات الأكثر شعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى  عرض تشكيلة من منتجات التجميل العالمية في منطقة برج خليفة دوان تاون دبي

 

ووفق إحصائيات رسمية أصبحت دول مجلس التعاون الخليجي هي الأسرع نمواً في قطاع التجميل حيث بلغت قيمة التجزئة الخاصة بأسواق التجميل  9,3 مليار دولار أمريكي في 2016 ،   ومن المتوقع أن ينفق العملاء نحو 13,6 مليار دولار بحلول عام 2020 مما يبرز قوة وأهمية هذا القطاع ويعكس زيادة الطلب والاهتمام بمنتجاته من جانب العملاء والمستهلكين وفي هذا الإطار  قالت  لوجينا العبيداني؛ المدير العام للمهرجان  "سيقدم مهرجان ماي بيوتي فيست خبرة للزوار المهتمين بمختلف جوانب الجمال في حدث واحد لمن يرغب  في التعبير عن شخصيته ومفاهيم الجمال المتطورة مشيرة  إلى  فتح  باب التذاكر من قائمة البلاتينيوم بتكلفة رمزية هي  150 درهم إماراتي والتي تتيح الوصول إلى كافة خبرات وتجارب الجمال في الموقع  فيما تذاكر فئة المشاهير فتصل إلى 1000 درهم راجية   زيارة  الموقع  لمعرفة مزيدا من   التفاصيل عن الحدث الضخم www.mybeautyfest.com  .

 

وأكدت  أن  هذا الحدث  يناسب جميع النساء ،  وجمهور وسائل التواصل الاجتماعي المهتم  بالجمال كما سيكون هناك لقاءات  خلال اجازة  نهاية الأسبوع مع المشاهير ضمن جلسات لأهم نصائح العناية بالجمال و عقد فصول تدريبية فيما ستقوم ماركات الجمال العالمية بعرض منتجاتها من بينها العلامات التجارية لمستحضرات الجمال الكوري والتي ستظهر في المنطقة للمرة الأولى علاوة على عقد جلسات تفاعلية وإصدارات لأحدث منتجات المكياج وعقد العديد من المسابقات و توزيع الجوائز حيث سيتنافس  طلاب المكياج لتقديم إطلالات جذابة وكل ذلك تحت سقف واحد .كما سيتم تسليط الضوء على أهمية الصحة كجزء من الجمال العام، إذ سيقدم المهرجان أطباق من الغذاء الصحي و أنشطة عن اللياقة البدنية عن طريق جولدز جيم.

 

وأضافت لوجينا العبيداني "إن الإقبال الكبير الذي رأيناه خلال الإصدار الأول لمهرجان ماي بيوتي فيست كانت  الدافع  وراء  إطلاق النسخة الثانية  فقد وجدنا أن طلبات العملاء في تزايد حتى أن ذلك لفت أنظار تجار التجزئة التقليديين  لذا، فإننا مسرورون بالعودة إلى دبي بحدث أكبر .

 

و بدوره قال  محمد خماس، المدير التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة، أن "دبي هي بالفعل محور الجمال ليس فقط للشرق الأوسط بل على مستوى العالم كذلك. وهناك عدد ضخم من ماركات التجميل العالمية التي اختارت إطلاق منتجاتها من خلالها. ولقد تأكد لنا من خلال الإقبال الإيجابي الذي شهدناه حتى الآن أن مثل هذا الحدث قد طال انتظاره. فمثل هذا المهرجان المتعدد الجوانب سيخلق فرصا للمنطقة وسيؤكد قدرة دبي على الريادة في هذا المجال".

 

هذا وسيتم الإعلان عن قائمة من المشاهير والرموز المؤثرة في المنطقة والمقرر حضورهم خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع أفضل مصممي الأزياء المحتلين لمركز الصدارة ومن ضمن هذه الأسماء التي تأكد حضورها ،هروش أشميان مصممة ماكياج من الولايات المتحدة الأمريكية ولها أكثر من 2 مليون متابع و فوز الفهد الكويتية لديها 2,1 مليون متابع وهي الآن نجمة أحد البرامج التلفزيونية الخاصة بها.

 

والشقيقتان المقيمتان في دبي وخبيرتا التجميل العالميتان سونيا  وفايزه علي اللتان تملكان متابعة كبيرة ومستدامة إقليمياً ودولياً من خلال النصائح ذات الصلة بالجمال التي يقدمونها

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة