٢٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 17 يناير, 2018 3:57 مساءً |
مشاركة:

احتفل بليلة العمر في حفل زفافٍ مميز بفندق سانت ريجيس أبو ظبي

أعلن فندق سانت ريجيس أبو ظبي عن إطلاقه لمجموعة من العروض المميزة والاستثنائية لحفلات الزفاف وجميع مناسبات الضيوف السعيدة خلال موسم الأعراس بالإمارات.

 

وتتضمن هذه العروض الفخمة العديد من الامتيازات التي يقوم الفندق بتوفيرها لضمان حصول العروس على "ليلةٍ أسطورية" تدوم ذكراها مدى الحياة، حيث يتمّ تقديم خدمة المساعدة الشخصية للعروس يوم الزفاف، توفير جناح خاصّ لاستعداد العروس بالقرب من القاعة الرئيسية للحفل، كما يوفّر خصماً يصل إلى 15% في صالون "سيسترز" للتجميل.

 

كما تُوفّر القاعة الفاخرة لهذا اليوم الأسطوري عدة خدمات تشتمل على شاشات عرض "إل سي دي"، قوائم لتقديم الطعام متنوّعة ومُتميّزة بحسب الطلب (بوفيه مفتوح، أو على الطاولات)، والتي تتضمن أيضاً العصائر الطازجة والمشروبات الغازية، "الموكتيلات" والمياه المعدنية، جنباً إلى جنب مع وجبة إفطار للعروسين (في الغرفة أو في المطعم الرئيسي)، بالإضافة إلى كعكة زفاف فارهة مكوّنة من خمس طبقات. 

 

 ويحرص الفندق على الاهتمام بأدقّ التفاصيل لمنح العروسين ليلة مُتميّزة وحافلة بالتألق والفخامة، حيث يقوم فريق عمل مُختصّ بتجهيز كافة أرجاء القاعة بما في ذلك ترتيب وديكورات الطاولات، تنظيم الكراسي وفرش الأغطية، الأرضيات والسجاد وغيرها من التفاصيل الصغيرة والهامة التي تحدث فرقاً مميزاً وتمنح القاعة الفخامة الفارهة المرغوبة.

 

 كما يحرص الفندق أيضاً على توفير الراحة لجميع ضيوف حفل ليلة الزفاف، حيث يتمّ توفير خدمات صف السيارات وخدمة توصيل العروسين إلى مطار أبو ظبي الدولي، جنباً إلى جنب مع تقديم أسعار مُخفّضة للضيوف عند إقامتهم في فندق

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة