٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأربعاء 7 مارس, 2018 10:08 صباحاً |
مشاركة:

كريم "نيڤيا سوفت" يتفوق على منافسيه الأغلى ثمناً في اختبار فعالية ترطيب البشرة

توصلت قناة "بي بي سي" مؤخراً خلال برنامجها التلفزيوني بعنوان "حقيقة المظهر الجيد" والذي اختبرت من خلاله عدداً من مستحضرات ترطيب بشرة الوجه والجسم، إلى أن كريم "نيڤيا سوفت" سجل مستويات عالية من الفعالية في ترطيب بشرة الوجه والجسم، مقارنة مع المنتجات المنافسة والأعلى ثمناً في سوق العناية ببشرة الوجه.

 

وقد وضعت "بي بي سي" مؤخراً مجموعة من مستحضرات ترطيب بشرة الوجه والجسم قيد الاختبار لتحديد الأكثر فعالية بينها، إذ اختارت ثلاثة منتجات شائعة بأسعار تتراوح بين المرتفع والمتوسط والاقتصادي. والنتيجة جاءت مفاجئة للجميع، بحيث حقق كريم الترطيب "نيڤيا سوفت" ذو السعر الاقتصادي أعلى مستويات الأداء بين المنتجات الأخرى.

 

واختبرت "بي بي سي" أفضل ثلاثة منتجات مبيعاً من ثلاث فئات سعرية مختلفة [1] من أحد أضخم متاجر التجزئة في المملكة المتحدة. وأقرّت الدراسة بأن المكونات، وتحديداً المواد المرطبة، في تركيبة الكريم هي العامل الأكثر تأثيراً في الأداء والتأثير الإيجابي على البشرة.

 

وتوضيحاً لأهمية المكونات في تركيبة الكريم، قالت الدكتورة مي شناعة، نائب الرئيس الأول للبحوث والتطوير في نيڤيا: "يشكل الماء نحو 64% من قوام البشرة وهي الكمية التي تحتاجها للحفاظ على صحتها ومواصلة تجديد خلاياها والدفاع عن الجسم، وهذه بالطبع إحدى وظائف الماء بالغة الأهمية لصحة الإنسان. ونتيجة للتعرض للعوامل البيئية كالبرد والحر والرياح والشمس والزمن، تبدأ البشرة بفقدان تركيبتها القوية وخسارة الماء مما يسبب الشيخوخة المبكرة. ولذلك، كلما كان بوسعنا إبقاء الماء في البشرة، كلما كانت البشرة أكثر صحة ونضارة. ولا شك في أن البشرة الرطبة تتمتع بمظهر أكثر إشراقاً وحيوية مقارنة مع البشرة الجافة".

 

وأضافت الدكتورة مي: "تهدف فلسفتنا في نيڤيا إلى تحقيق أعلى مستويات الكفاءة الممكنة في منتجاتنا وتوفير التجربة الأمثل لدى استخدامها. وفي كريم ’نيڤيا سوفت‘، قمنا بإضافة الكمية المناسبة من ’الجليسرين‘ لتحقيق أقصى قدر ممكن من الفعالية لترطيب بشرة الوجه والجسم، إلى جانب مجموعة أخرى من المكونات المفيدة للبشرة مثل ’يوسيريت‘. والجليسرين معروف بفعاليته في ترطيب البشرة بسبب طبيعته القادرة على جذب جزيئات الماء، ويسهم عند إضافته لمنتجات العناية بالبشرة في ترطيب البشرة وحمايتها من فقدان الماء وبالتالي فقدان الترطيب، خاصة في البشرة الجافة. أما ’يوسيريت‘ فهو مطري رائع يساعد على بقاء الماء داخل البشرة".

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة