٢٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 21 مارس, 2018 12:57 صباحاً |
مشاركة:

"عطلة الربيع" تُزهر مع عودة مخيم منتجع سانت ريجيس السعديات

أعلن منتجع "سانت ريجيس السعديات" الفاخر عن إطلاقه لمخيم "عطلة الربيع" مرة أخرى، داعياً الأهالي والعائلات لاغتنام هذه الفرصة المُتميّزة لتسجيل أبنائهم ومنحهم فرصة قضاء أوقات حافلة بالمُتعة والبهجة.

 

وسيوفّر المنتجع لضيوفه الصغار، ابتداءً من 25 مارس وحتى 5 أبريل، برنامجاً حافلاً في نادي ساند كاسل، المُقام خصيصاً على رمال الشاطئ البيضاء البديعة وسط الحدائق الخضراء، لمنح الأطفال عطلة لا تُنسى، من خلال مجموعة  مُميّزة وحصرية من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية التي تمُ تصميمها لرعاية وتطوير العقول الشابة.

 

وقال مروان فاضل، مدير عام منتجع سانت ريجيس السعديات: "سوف يُمكّن مخيم الربيع الشهير في نادي ساندكاسيل ضيوفنا الصغار من تعلّم مهارات جديدة، تكوين العديد من الصداقات، مع فرصة ثمينة لتبادل الخبرات التي سيعتزون بها على مدى الحياة".

 

مُضيفاً: "سيحظى الأطفال بإشراف تام، وفي جميع الأوقات، من قبل موظفين مدرّبين ومحترفين ، مما يمنح العائلات راحة البال لعلمهم بأن كنوزهم الصغيرة بين أيدٍ آمنة، وتتلقى رعاية متخصّصة."

 

وبالتزامن مع العطلة المدرسية الانتصافية، سيتمّ تنفيذ البرنامج الذي يستغرق أسبوعاً على دفعتين، حيث ستكون الدفعة الأولى مابين 25 - 29 مارس والثانية من 1 إلى 5 أبريل على التوالي. وتبدأ الحصص يومياً من الساعة 9 صباحاً وتستمر حتى الساعة 3:30 مساءً.

 

ويستقبل المخيم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 إلى 12 سنة، في فرصة مثالية للتعارف وتكوين الصداقات، تعزيز ثقتهم بأنفسهم، واسكتشاف هواياتهم ومهاراتهم من خلال برنامج رحلات غني وممتع. وسيتمّ توفير أنشطة مناسبة للأطفال الذين (تتراوح أعمارهم بين أربعة وسبعة أعوام) والأطفال الأكبر سناً (الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 12)، بما في ذلك ألعاب بناء الفريق، حصص الفنون والحرف اليدوية، إضافة إلى دروس السباحة التي يقدّمها المدربون المؤهلون. كما سيتضمّن البرنامج أيضاً حلقات تعليمية عن كيفية تذليل العقبات التي يواجهها الأطفال في حياتهم العلمية والعملية.

 

سيقوم المنتجع بتوفير وجبة غداء صحية ولذيذة كل يوم. كما سيحصل الأطفال على الفواكه والوجبات الخفيفة الأخرى في الفترتين الصباحية والمسائية. واستعداداً للمخيّم، سيحصل كل طفل على هدية تحتوي على قبعة بيسبول، قميص وحقيبة للظهر.

 

يبلغ السعر 272 درهماً إماراتياً في اليوم الواحد، أو 1،099 درهماً إماراتياً لمدة خمسة أيام، شاملاً الضرائب، رسوم الخدمة، رسوم السياحة والبلدية. وسيكون ضيوف الفندق وأولئك الذين يعيشون في شقق سانت ريجيس السعديات الفندقية، مؤهلين للحصول على خصم يصل إلى 20 ٪.

يجب إتمام التسجيل والدفع مقدّماً. مع الحرص على تواجد المشاركين في ردهة الفندق ما بين الساعة 8:30 - 9 صباحاً، واستلامهم من آستور لاونج ما بين الساعة 3:30 - 4 مساءً. لمزيد من التفاصيل، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected] أو الاتصال على الرقم: 8991 498 2 971+.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة