٢٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 18 مايو, 2017 7:13 مساءً |
مشاركة:

استمتعوا بحفلات عيد الميلاد في صالة بولينغ سترايك

 

أطلق فندق الريتز-كارلتون، الرياض مجموعة من العروض الخاصة بحفلات أعياد الميلاد المصممة خصيصاً لتوفير أجمل الأوقات للضيوف مع ألعاب البولينغ والبلياردو ومجموعة من الأنشطة المرحة ضمن إطار حفلات عائلية مميزة في صالة بولينغ سترايك.

 

يستطيع الضيوف الاختيار بين ثلاثة عروض هي البلاتيني والذهبي والفضي وذلك بحسب عدد الضيوف وخيارات الأطعمة وقوالب الحلوى والزينة التي يرغبون بها.

 

يتضمن العرض البلاتيني ثلاث ساعات من البولينغ تتبعها ساعتين من الأنشطة الترفيهية مع لاعب خفة أو مهرّج في منطقة مزينة مخصصة للحفلات. من بعدها، يستطيع الضيوف تذوّق أشهى الأطباق والمشروبات. ويشمل العرض أيضاً آلة للفشار وقالب حلوى كبير وزنه 3 كغ وبرج حلويات وزنه 3 كغ.

 

وضمن العرض الذهبي، يستفيد الضيوف أيضاً من ثلاث ساعات من البولينغ يتبعها ساعتين من الأنشطة الترفيهية مع شخصية بهلوانية أو مهرّج. وستقدم الصالة البالونات ولافتات بالإضافة إلى هرم مؤلف من الحلويات وزنه 3 كغ وقالب حلوى كبير وزنه 3 كغ بالإضافة إلى المشروبات والمأكولات الخفيفة.

 

أما من يختارون العرض الفضي، فسيحصلون على زينة مؤلفة من بالونات ولافتات بالإضافة إلى ثلاث ساعات بولينغ لهم ولضيوفهم مع مجموعة من المرطبات والمأكولات الخفيفة مع برج حلويات وزنه 2 كغ وقالب حلوى وزنه 2 كغ وآلة فشار. 

 

توفّر صالة "سترايك" وجهة فريدة من نوعها لحفلات أعياد الميلاد وحفلات التخرّج واجتماعات العائلة والأصدقاء. وعلاوة عن الأنشطة الترفيهية المتوفرة والتي تشمل البيلياردو والبولينغ، يستطيع الضيوف مشاهدة المباريات الرياضية على شاشة كبيرة قياس 100 بوصة والاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطعمة والمقبلات التي يمكن مشاركتها.

 

لمزيد من المعلومات حول فندق الريتز-كارلتون، الرياض يرجى الإتصال على الرقم 011-8028020  أو زيارة الموقع الإلكتروني www.ritzcarlton/riyadh.com

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة