١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأربعاء 17 مايو, 2017 4:06 صباحاً |
مشاركة:

دار سواروفسكي تأخذ ضيوفها في رحلة خلاّبة خلال العرض المسبق لمجموعة Urban Fantasy في دبي

 

إختارت  دار سواروفسكي المدينة المثالية لعرض مجموعتها لخريف وشتاء 2017 بعنوان Urban Fantasy المستوحاة من تناقضات المدن والحماس الذي يعمّها. أُقيم الحدث يوم 10 أيار في لاونج "جولد أون 27" في برج العرب- دبي وحضره عدد من الوجوه الإعلامية، الشخصيات المؤثرة، تجّار التجزئة والزبائن من كبار الشخصيات الذين جالوا في رحلة حول أروع المدن مكتشفين المجموعة الأنثوية والمواكبة للموضة.

وفي المناسبة، قالت المديرة الإبداعية في دار سواروفسكي ناتالي كولين واصفة المجموعة: "من الصباح وحتى المساء، ودون توقّف على مدار السنة، تنبض المدينة بالحياة وتستحضر الطاقة الإبداعية التي جسّدتها في تصاميم المجوهرات. تمثّل هذه المجموعة رؤيتي الإبداعية للدار، مع إحترام وصون تراث سواروفسكي الإستثنائي وبالتالي تلبية إحتياجات المرأة المعاصرة وتطوير تقنيات الكريستال الفريدة. إن سواروفسكي عبارة عن تألّق عصري مقترن بلمسة خيالية".

تخلّل الحدث عرض لمجموعة Remix من سواروفسكي. تُعيد هذه المجموعة المبتكرة تحديد قواعد تصميم المجوهرات وتشجّع المرأة على التعبير عن أسلوبها وشخصّيتها، كما تقدّم طرقاً جديدة لتنسيق مجوهرات سواروفسكي التي لا بدّ منها هذا الموسم كالقلادات، الـchokers، الأساور والخلخال. ومن خلال المجموعة الجديدة، تستطيع المرأة تغيير أسلوبها وإطلالتها في المناسبات كافة، بدءاً من القطع الناعمة خلال اليوم وصولاً الى تلك الأنيقة خلال السهرات.

تتوفّر مجموعة Urban Fantasy في الشرق الأوسط إعتبارا من شهر آب\أغسطس 2017،  فتُنقل إمرأة اليوم متعددة الإطلالات في رحلة مليئة بالمغامرة والروعة.

سواروفسكي

توفر سواروفسكي مزيجًا فريدًا ومتنوعًا من الجودة التي لا تُضاهى والحرفية في الصنع والإبداع.

وتعمل شركة سواروفسكي، التي تأسست في النمسا عام 1895، في مجال تصميم وتصنيع وتسويق الكريستال عالي الجودة والأحجار الكريمة الطبيعية والصناعية وكذلك المنتجات المُصنَّعة مثل الحلي والإكسسوارات والإضاءة. الآن ومع احتفالها بالذكرى السنوية الـ 120 ومن خلال إدارتها بسواعد الجيل الخامس من أعضاء الأسرة المؤسِّسة فإن Swarovski Crystal Business  تحظى بوصول عالمي بفضل ما يقرب من 2680 متجر في قرابة 170 دولة حيث يعمل لديها أكثر من 26 ألف موظف وبلغت عوائدها حوالي 2.6 مليار يورو في عام 2015. وتشكل Swarovski Crystal Business مع شركاتها الشقيقة، Swarovski Optik (للأجهزة البصرية) وTyrolit (لمنتجات الصنفرة)، مجموعة سواروفسكي. حققت المجموعة في عام 2015عوائد بلغت 3.37 مليار يورو وقامت بتوظيف أكثر من 30 ألف شخص. وقد تم إنشاء Swarovski Foundation في عام 2012 للاحتفاء بالروح الخيرية لمؤسس الشركة دانييل سواروفسكي. وتكمن مهمتها في دعم الإبداع والثقافة والارتقاء بالرفاهية والمحافظة على الموارد الطبيعية.

www.swarovskigroup.com

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة