٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 25 سبتمبر, 2017 6:00 صباحاً |
مشاركة:

شركة عبد اللطيف جميل للأراضي تختار برنامج ياردي فوياجر للإدارة السكنية

ستستخدم شركة عبد اللطيف جميل، وهي واحدة من مؤسسات الأراضي والتطوير العقاري الرائدة في المملكة العربية السعودية، برنامج "ياردي فوياجر 7 إس"، وهي عبارة عن منصة "برمجيات كخدمة" مستقلة قائمة على المتصفح ومعدة للاستخدام على الجوال، لإدارة الأصول السكنية والممتلكات.

هذا وتملك شركة عبد اللطيف جميل حافظة ممتلكات كبيرة تتألف من العقارات السكنية والتجارية في كافة نحاء الشرق الأوسط وأوروبا وشرق آسيا. وستقوم الشركة باعتماد منصة برمجيات متكاملة تتضمن "ياردي فوياجر ريزيدنشال" و"رينت كافي" و"باي سكان".

وقال سنان السعدي، المدير الإداري لدى شركة عبد اللطيف جميل للأراضي في هذا الصدد: "تعتبر ’ياردي فوياجر‘ المنصة ‘برمجيات كخدمة’ الرئيسية للإدارة العقارية. قمنا باختيار ’ياردي‘ لدعم استراتيجيتنا السكنية ومساعدتنا على توفير تطوير عقاري عالمي المستوى وتمكين أسلوب حياة أفضل في المجتمعات التي نخدمها".

 

ومن المتوقع أن تضيف الشركة على مدى السنوات الخمس المقبلة الكثير من المشاريع إلى حافظتها. وستتراوح هذه المشاريع بين عمليات ترميم وبناء أصولها الخاصة والمشاركة في المشاريع الوطنية، مثل مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وتطوير مساكن متوسطة الدخل وذات جودة عالية وبتكلفة معقولة.

من جهته قال نيل جيماسمر، نائب رئيس العلاقات الدولية في شركة "ياردي": "نحن متحمسون للدخول في شراكة مع شركة عبد اللطيف جميل للأراضي في واحدة من أكبر الأسواق العقارية في الشرق الأسوط. لقد قمنا وما زلنا نقوم باستثمارات واسعة النطاق في عملياتنا ومنتجاتنا وهذا الأمر يثبت التزامنا الكامل بالسوق العقاري السعودي".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة