٢١ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢١ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 26 يناير, 2015 4:03 مساءً |
مشاركة:

"أدنيك" تشهد أسبوعاً حافلاً بالأحداث والفعاليات

يشهد مركز أبوظبي الوطني للمعارض أسبوعاً حافلاً بالأحداث والفعاليات حيث يستضيف خلال الأسبوع الجاري أربعة معارض رئيسة بصورة متزامنة وهي معرض النخبة العقاري 2015، ومعرض تانك ستورج الشرق الأوسط، ومعرض العروس 2015، ومعرض بيوند بيوتي أرابيا أبوظبي.

ويعقد معرض النخبة العقاري 2015 خلال الفترة من 26 ولغاية 29 يناير في القاعة رقم (2) بمشاركة نخبة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري من دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط، لاسيما دولة الكويت. ويهدف المعرض إلى تعريف الشركات والمستثمرين في دولة الإمارات بأحدث العروض العقارية والفرص الاستثمارية المتوفرة في السوق العقاري، حيث يعتبر المعرض الأول من نوعه على صعيد الدولة ليجمع هذا العدد من الشركات الكويتية تحت سقف واحد بهدف طرح المشاريع والفرص الاستثمارية المتوفرة لديهم فضلاً عن إتمام صفقات البيع والشراء المباشر.

أما معرض تانك ستورج الشرق الأوسط فينظم خلال يومي 26 و27 بهدف جمع أبرز الشركات والخبراء المتخصصين في صناعة التخزين تحت مظلة واحدة لإتاحة الفرصة أمامهم لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في هذا المجال، فضلاً عن توفير منصة مثالية لتسليط الضوء على مستقبل صناعة التخزين والاطلاع على الفرص الجديدة، إلى جانب الوصول إلى حلول ناجعة للتحديات التي تواجه صناعة التخزين على المستوين العالمي والإقليمي.

كما سيستضيف المركز خلال الأسبوع الجاري حدثين آخرين مخصصين للأزياء ومسلتزمات الزينة والجمال خلال الفترة من 28 حتى 31 يناير 2015.

ويجمع معرض العروس 2015 أكثر من 200 عارضاً ومورداً من رواد مجال صناعة ومستلزمات الزفاف بمن فيهم خبراء مستحضرات التجميل ومصففي الشعر ومنظمي حفلات الزفاف والمشاهير، فضلاً عن تقديم تشكيلة واسعة من فساتين الزفاف والسهرة والعبايات والجلابيات والمجوهرات والساعات والعطور والعود العربيي، إضافة إلى مستلزمات الزينة الجمال والعناية بالجسم.

كما سيتخلل المعرض عدد من الفعاليات المصاجبة والحصرية كعروض الأزياء وعروض تصفيف الشعر والعناية بالجمال، فضلا عن عقد سلسلة من ورش عمل حول طرق العناية بالصحة والجمال.

إلى جانب ذلك يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض معرض بيونت بيوتي أرابيا أبوظبي الذي يقدم للزوار فرصة الحصول على نصائح مفيدة حول الجمال والأناقة ومعرفة آخر صيحات الموضة وصناعة الأزياء من خلال الالتقاء بخبراء ومتخصصين في المكياج والعطور والعناية بالبشرة والشعر والأظافر. ويمكن لزوار هذا المعرض أيضاً الالتقاء والتواصل مع أبرز المدونين والمشاهير في عالم الجمال، فضلاً عن الحصول على هدايا وخدمات مجانية.

وبهذه المناسبة، قال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة ابوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة: "نحن سعداء باستضافة هذه المجموعة المتميزة من المعارض الرائدة، التي تؤكد على جاهزية مرافقنا وخدماتنا لاستضافة عدد كبير من الأحداث والفعاليات في وقت واحد،، كما سنواصل جهودنا الرامية إلى استقطاب عدد متنوع من المعارض والمؤتمرات بدعم ومساندة شركائنا الاستراتيجيين من منظمي المعارض والجهات المختصة، فضلاً عن مواصلة العمل على الاستثمار في مرافقنا وبنيتنا التحتية بهدف تطوير ورفع جاهزيتها لمواكبة الطلب المستقبلي على هذا القطاع الحيوي".

ويتميز مركز أبوظبي الوطني للمعارض، المركز الرائد المخصص لإقامة المعارض وعقد اجتماعات الأعمال في أبوظبي، بتجهيزات كاملة ومرافق حديثة مبنية وفقاً لأعلى المعايير الدولية. ويوفر المركز مساحات داخلية وخارجية تمتد على مساحة 133 ألف متر مربع والتي يمكن تكييفها وفقاً لاحتياجات العملاء.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة