٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 28 يونيو, 2016 4:53 مساءً |
مشاركة:

النابوده للسيارات تدعم حملة رمضان أمان للسلامة على الطرقات

 تدعم النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة بورشه وأودي وفولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، حملة رمضان أمان للسلامة على الطرقات والتي تطوع فيها 72 موظفا من الشركة على مدار أيام الحملة الثلاث. 

 

وانضم سمو الشيخ عبدالعزيز النعيمي، مؤسس جمعية الإحسان الخيرية ومبتكر المبادرة، إلى ممثلي الجهات الداعمة للحملة لتقديم وجبات الإفطار على التقاطعات المرورية في منطقة ’سيتي ووك‘ قبيل أذان المغرب من يوم الإثنين.

 

وتتشارك النابوده للسيارات مع جمعية الإحسان الخيرية للعام الثالث على التوالي لتقديم الدعم للحملة التي تقام على مدار 30 يوما ويتم فيها توزيع وجبات الإفطار التي تتضمن تمورا وحلوى ومياه على السائقين الصائمين. 

 

وفي هذا السياق، صرح السيد كيه. راجارام، الرئيس التنفيذي للنابوده للسيارات، قائلا: "جميع المتطوعين بذلوا جهودا عظيمة، سواء موظفو النابوده للسيارات أو متطوعو جمعية الإحسان الخيرية. الجميع تضامن والأجواء كانت رائعة والشعور كان أروع عند تقديم وجبات الإفطار للصائمين".

 

وتهدف الحملة لحث السائقين على عدم الإسراع خلال ساعة الذروة في رمضان، حيث ترتفع أعداد الحوادث نظرا لانخفاض مستوى التركيز عند السائقين.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة