١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 12 نوفمبر, 2017 1:40 مساءً |
مشاركة:

بوابة أرقام تطلق خدمة "أرقام إنسايت" لتصفح التقارير والتحليلات الحصرية عبر شراء الرصيد مسبق الدفع

أطلقت شركة أرقام الاستثمارية خدمة "أرقام إنسايت" (Argaam Insight) الجديدة، التي تتيح لمتابعي السوق السعودي مطالعة تقارير "أرقام" الحصرية، عبر شراء الرصيد مسبق الدفع.

 

ومن خلال الخدمة الجديدة، يستطيع زوار بوابة "أرقام" النفاذ إلى التقارير المفضلة ومتابعة التحليلات المالية الخاصة بسوق الأسهم السعودي وتلك المتعلقة بالشركات المدرجة. وقد أطلقت "أرقام" الخدمة الجديدة لمواكبة الحاجة عند متابعي الاسواق للحصول على التقارير الحصرية حسب الطلب.

 

ويستطيع الزائر شراء رصيد "نقاط إنسايت" بداية من مبلغ 200 ريال سعودي، فيحصل على 20 نقطة. ويتم فتح التقرير بمجرد اختيار القاريء له وسداد القيمة من الرصيد. وراعت "أرقام" أن تكون التكلفة رمزية حيث تبدأ التكلفة لكل تقرير من نقطة واحدة. وفضلا عن ذلك تتيح خدمة "إنسايت" ارشيفا خاصا للمشترك يستطيع من خلاله الاحتفاظ بالتقارير والرجوع إليها في أي وقت مستقبلا.

 

وتقتصر خدمة "أرقام إنسايت" على التحليلات والتقارير الحصرية دون الوصول للباقات التخصصية المشمولة في خدمة "أرقام بلس".

 

وتتمتع شركة "أرقام" بمكانة ريادية في تغطية سوق الأسهم السعودي وأسواق المنطقة، حيث تقدم تقارير دورية وتحليلات عميقة للشركات والسوق بشكل لايستغني عنه أي مستثمر. وتواصل "أرقام" جهودها لتقديم كل جديد لخدمة جمهورها. فقد دشنت الشركة في عام 2015 التغطية الإخبارية والمالية للسوق السعودي باللغة الإنجليزية وأطلقت باقات "أرقام بلس" التي تغطي بشكل عميق كامل قطاعات السوق وشركاته المدرجة بما في ذلك التحليلات المتقدمة والبيانات التفصيلية. و اليوم تطلق خدمة "أرقام إنسايت" الجديدة التي ستمكن زوارها الكرام من الاطلاع على التقارير والتحليلات الخاصة التي تهمهم حسب الطلب.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة