٠٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 30 نوفمبر, 2015 9:13 صباحاً |
مشاركة:

إيسوس تطرح ساعة ZenWatch 2 الذكية في الإمارات لأول مرة

إكسسوار عملي و أنيق، يتوفر في الإمارات اعتباراً من 30 نوفمبر

أعلنت إيسوس عن إطلاق ساعتها الذكية الثانية، والتي تحمل اسم ZenWatch 2، وهي إكسسوار عصري أنيق تعمل بنظام التشغيل Android Wear™، وتتوفر في دولة الإمارات اعتباراً من 30 نوفمبر. وفي أعقاب نجاح غير مسبوق للموديل الأول، فمن المتوقع أن تلبي ساعة ZenWatch 2 الطلب المتزايد في المنطقة على الإكسسوارات الإلكترونية القابلة للارتداء، والمصممة خصيصاً لتناسب أسلوب حياة العملاء. تتوفر الساعة في الإمارات بسعر يبدأ من 799 درهم إماراتي، لتناسب احتياجات المستخدمين بسعر منافس للغاية.

 

انطلق الجهاز الجديد في الوقت المناسب لموسم الأعياد، حيث يتميز بالجودة العالية وإمكانية ضبط الإعدادات الشخصية، كما يتوفر بقياسين مختلفين وثلاثة ألوان جذابة هي الفضي والفحمي والذهبي الوردي. وتتمتع الساعة الذكية من إيسوس بـ 18 خياراً متنوعاً من المواد والألوان للسوار، منها سوار جلدي مرصع بقطع سواروفسكي، وتطبيق FaceDesigner للهواتف الذكية الذي يسمح للمستخدم بابتكار 50 وجهاً فريداً للساعة، مع مختلف الوظائف والأشكال.

 

في تعليقه على الأمر قال إيثان لينغ، المدير الإقليمي للمنتجات لدى إيسوس في الشرق الأوسط: "لا تزال فئة الساعات الذكية حديثة نسبياً هنا، ولكنها تجلب فرصاً ضخمة للنمو، وستكون ساعة ZenWatch 2 الجديدة من إيسوس خطوة هامة في تغيير تصميم الأجهزة الإلكترونية القابلة للارتداء. فتصميم ساعاتنا الذكية لا يقتصر على تلبية توقعات المستخدمين من حيث التصميم والجودة، بل نسعى لجعلها تعكس مظهرهم الشخصي وأسلوب حياتهم الفريد. تمتاز ساعة ZenWatch 2 بتصميم أكثر انسيابية وبطارية تدوم أطول، وتجربة عالية الاستجابة مما جعلها تلاقي ترحيباً واسعاً من قبل المستخدمين حول العالم، ولهذا نتوقع لها انتشاراً واسعاً ونجاحاً كبيراً في المنطقة، لتستقطب اهتمام المستهلكين  - خاصة في فترة الأعياد."

 

يظهر تصميم الساعة اهتماماً كبيراً بالتفاصيل الدقيقة، من خلال استخدام أجود المواد ومعالج Qualcomm® Snapdragon™400 القوي، مما يجعلها مساعداً ذكياً لأجهزة أندرويد و iOS، تزود المستخدمين بلمحة سريعة وعملية عن المكالمات والرسائل والتنبيهات الواردة وغيرها من المعلومات الهامة دون الحاجة إلى إخراج الهاتف من الجيب أو الحقيبة. ترافق ساعة ZenWatch 2 مجموعة مميزة من البرمجيات والوظائف، منها تطبيقات ASUS ZenUI و Business Helper و FoneHelper و Remote Camera وZenWatch Message.

 

وبالإضافة إلى تحسين خيارات البرمجيات، ترافق ساعة ZenWatch 2 بطارية مطوّرة تسمح بالعمل لمدة تصل إلى يومين دون إعادة الشحن. ويتصل شاحن مغناطيسي جديد بالكامل بالساعة ليسمح بسرعة أكبر بنسبة 35 بالمائة في الشحن مقارنة مع ساعة ASUS ZenWatch الأصلية، حيث يستغرق شحن الساعة الجديدة 36 دقيقة فقط من 0 إلى 50 بالمائة، وهي مناسبة ليوم كامل من الاستخدام.

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة