٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 25 مايو, 2017 7:29 صباحاً |
مشاركة:

أورا لايف ستايل تعلن عن توسعات في أقسام خدمات الضيافة

أعلنت شركة أورا لايف ستايل، إحدى الشركات الرائدة في قطاعات الضيافة والترفيه والتجزئة في قطر، عن المزيد من الخطط التوسعية، وذلك في ظل تعيين السيد شربل مهنا رئيساً تنفيذياً لقسمي أورا لخدمات الضيافة والأغذية وأورا للترفيه التابعَيْن للشركة. وكان السيد مهنا يشغل سابقاً منصب مدير عام الشركة، إذ تأتي ترقيته إلى منصب الرئيس التنفيذي في خطوة تهدف إلى تسريع وتيرة عملية توسع المجموعة ونموها في المنطقة.

ومع خبرة تمتد إلى ما يزيد عن 25 عاماً في مناصب الإدارة التنفيذية في مختلف القطاعات، بما في ذلك الضيافة والترفيه، فقد كان للسيد مهنا دوراً محورياً في وضع تصور للعديد من العلامات التجارية الفاخرة بما فيها المطاعم والوجهات الترفيهية ومشاريع الضيافة الخاصة بأقسام أورا للضيافة.

وضمن مهام منصبه الجديد كرئيس تنفيذي، سيشرف مهنا على جميع الجوانب التشغيلية، وسيكون مسؤولاً عن صياغة وتنفيذ الخطة الاستراتيجية للشركة.

وكقوة دافعة وراء النجاح والنمو الاستثنائي الذي حققته مجموعة أورا منذ تأسيسها خلال السنوات الخمس الماضية، فقد برهنت قيادة مهنا ورؤيته الاستراتيجية، إلى جانب فهمه العميق لقطاعي الضيافة والترفيه، على الدور المحوري الذي لعبه في مساعدة المجموعة على تحديد التوجهات الناشئة وتحقيق الاستفادة القصوى منها في توسيع محفظتها وتعزيز مكانتها في السوق.

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال السيد شربل مهنا: "تمر أورا لايف ستايل بفترة من النمو والتطور، وسيكون تعزيز تواجد الشركة في السوق المحلية على رأس أولوياتي في المرحلة المقبلة، وذلك من خلال توسيع محفظتنا في قطاعي الضيافة والترفيه".

ومنذ تأسيسهما في العام 2012 بهدف تقديم أفضل العلامات التجارية الإقليمية والدولية للأغذية والمشروبات والترفيه في الدوحة، تدير هاتان الإدارتان المحوريتان في مجموعة أورا لايف ستايل حالياً بعض من أكثر وجهات تجارب تناول الطعام والترفيه رفيعة المستوى شعبية في قطر، مثل مطعم "أورينت بيرل" الذي يُعَد أكبر وجهة مستقلة لتناول الطعام في الدوحة والحائز على العديد من الجوائز، ومقهى "موكارابيا" الشهير الذي يضم حالياً 3 أفرع في الدوحة، ومطعم "دبس ورمَّان" اللبناني الذي لديه فرعين حالياً في الدوحة، بالإضافة إلى "ميغابوليس" وهو أكبر مركز ترفيهي داخلي في المنطقة والذي افتتح أبوابه في مارس 2016.

وفي أعقاب مسار التوسع الهائل الذي انتهجته، فقد افتتحت شركة أورا لايف ستايل 42 منفذاً جديداً خلال العام 2016، حيث جلبت مجموعة من مفاهيم تجارب تناول الطعام الجديدة والمميزة إلى قطر، وتتوزع هذه الوجهات في قطر مول، وجزيرة اللؤلؤة، وأبراج إزدان – الخليج الغربي. وتتضمن قائمة هذه الوجهات مطعم "لاكازا 28" الذي يقدم أشهى مأكولات مطابخ منطقة البحر الأبيض المتوسّط بنمط عصري، ومطعم "بيلد إت بيرغر" الذي يقدم مفهوماً جديداً لشطائر البيرغر حيث يقوم الضيوف باختيار المكونات التي يرغبون في إضافتها في شطائرهم ويقع المطعم في كل من مركز "ميغابوليس" وردهة الطعام في قطر مول، ومطعم "داينر ستيشن" الذي يقدم مجموعة مختارة من الأطباق الأمريكية الكلاسيكية بلمسات معاصرة ومبتكرة، ومطعم "كريب آند مور" الذي يقدم فطائر الكريب الطازجة على مدار اليوم، والمطعم العربي الجديد "البسطة 23"، إلى جانب مقهى "جيلارتو روزا" الذي يقدم الآيس كريم الطبيعي ويقع في بورتو أرابيا في جزيرة اللؤلؤة. كما كانت المجموعة قد افتتحت مطعم "البيسانة" مؤخراً في كاتارا، والذي يقدم أشهى المأكولات الفلسطينية الأصيلة.

كما قامت المجموعة بتوسيع محفظتها الترفيهية من خلال افتتاح "كيدزموندو"، المدينة التي تقدم مفهوماً تعليمياً عالمياً مصمماً ليوفر حلولاً متكاملة للأطفال في متنزه داخلي فريد من نوعه في قطر مول.

واستمراراً لزخمها التوسعي خلال العام الجاري، فمن المتوقع أن تقوم إدارتي الضيافة والترفيه في مجموعة أورا بافتتاح خمسة منافذ جديدة في قطر خلال الشهرين المقبلين، وتشمل "جوالا"، مفهوم طعام الشارع الهندي الأصيل، ومقهى "لايف وذ كاكاو"، والذي يقدم أشهى الحلويات للذواقة وعشاق الشوكولاتة، بالإضافة إلى مقهى "قهوتنا"، والذي يمتاز بطابعه القطري الأصيل.

كما تعتزم المجموعة افتتاح "مينيبوليس"، المنطقة الجديدة في مركز "ميغابوليس"، والتي تستهدف الأطفال الصغار والأولاد الأصغر سناً، ووجهة الترفيه العائلية الجديد "بلدنا بارك"، والتي تقع في "مزرعة بلدنا"، ومن المقرر افتتاحها في شهر أغسطس المقبل.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة