٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 28 يوليو, 2016 3:33 مساءً |
مشاركة:

تغلب على حرارة فصل الصيف في خيمتنا

                                                                              

لن تحتاج إلى الاختيار بين البقاء في الخارج والاستمتاع بالمناظر الخلابة والبقاء في الداخل للاستمتاع بالبرودة! هذا الصيف قدمنا لك في فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا مزيج من الاثنين معاً وذلك في خيمتنا المطلة على الخليج العربي.

 

لأننا على علم بمدى ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في أبوظبي، قمنا بتصميم خيمة مصنوعة خصيصاً من مواد عازلة تقوم بحبس الحرارة لضمان راحتك عند قضائك الوقت معنا. تضم خيمتنا ٥ تلفزيونات مسطحة وعالية الدقة بالإضافة إلى شاشتين عملاقتين تعرض ألعاب اليورو سبورت مثل كرة السلة، الرجبي، الكريكت...كن جزءاً من الأجواء الحماسية!

 

خلال وقتك هنا، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العصائر التي ستنعشك كما يمكنك الاستمتاع بمجموعة من الأطباق العربية الأصيلة المحضرة بطريقة عصرية من قِبل الشيف المعروف أبو حلب وفريقه.

 

"ما يميز خيمتنا عن باقي الأماكن هو الجو المريح، كما أن طاقم العمل هنا ودودين جداً والخدمة ممتازة! أنا آتي الى هنا خلال أيام الأسبوع مع عائلتي وخلال العطلة مع أصدقائي" قال بسام أحد ضيوف خيمتنا الدائمين.

 

نحن في خالدية بالاس ريحان من روتانا نتطلع إلى استقبالكم في خيمتنا كل يوم من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة  1:00 صباحاً حتى 15 سبتمبر.

 

للحجز ولمزيد من المعلومات يرجى الأتصال على 026570111 أو عبر البريد الإلكتروني:  [email protected]

 

 

 

 

 

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة