١٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الخميس 7 ديسمبر, 2017 2:13 صباحاً |
مشاركة:

«كانون» تكرّم قنوات التوزيع التابعة لها في السعودية لأدائها المتميز

عززت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في تطوير حلول التصوير على مستوى المنطقة، من التزامها تجاه شركائها من قنوات التوزيع في المملكة العربية السعودية خلال الفعالية السنوية Imaging Inspired، التي نظمتها الشركة في فندق موفنبيك الرياض، وجمعت كافة شركاء كانون الشرق الأوسط من قنوات التوزيع، بهدف تسليط الضوء على الأداء المتميز للأعمال، وممارسات البيع المبتكرة.

 

وقد احتفت هذه الفعالية بإنجازات العام الماضي للشركاء من قنوات التوزيع المنتشرين في جميع أنحاء المملكة، وذلك بحفل مميز لتوزيع الجوائز حضره أكثر من 150 من كبار قنوات التوزيع التابعة لشركة كانون.

 

وبهذه المناسبة، قال فنكاتاسوبرامانيان هاريهاران، مدير وحدة الأجهزة المخصصة للمستهلكين لدى شركة كانون الشرق الأوسط: "يمثل شركاؤنا امتداداً لعلامتنا التجارية في سوق المملكة، وتشهد شبكة عملاءنا نمواً ونجاحاً متسارعين بفضل المجموعة الواسعة والمتنوعة من منتجات شركة كانون. وباعتبارنا الشركة الأبرز في تطوير حلول التصوير، فمن الهام بالنسبة لنا العمل على إعداد شركائنا والمستخدمين النهائيين بأفضل الابتكارات التقنية في المستقبل. وتهدف هذه الجوائز السنوية إلى تكريم مفاهيم الابتكار والنجاح، وتوفير حافز هام لشبكة قنوات التوزيع على المشاركة والمساهمة في كل صورة يتم التقاطها في المملكة". 

 

وفاز بجوائز الأداء المميز من شركة كانون الشرق الأوسط لهذا العام كل من مكتبة جرير عن فئة العدسات الرقمية الأحادية DSLR والعدسات العادية، وفئة الكاميرات وطابعات "سيلفي، وبهدف التأكيد على ممارسات البيع المبتكرة لقنوات التوزيع التابعة لها، كرمت كانون شركة اكسترا بجائزة أفضل تجربة للعملاء وأفضل شاشة للعرض، وأفضل متابعة الكترونية ومشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أكدت على أداء الشركة المميز عن فئة الطابعات النافثة للحبر. وحصلت شركة الأجيال على هذه الجائزة عن فئة مفاهيم البيع المبتكرة.

 

في حين كرمت كانون شركة الغامدي بجائزة عن فئة طابعات الليزر، بينما توجت شركة فون فور كوميونيكيشن لأدائها المميز عن فئة الطابعات الاستهلاكية.

 

كما قامت كانون الشرق الأوسط باستعراض الخدمات السحابية التي توفرها والمتمثلة بمنصة "إريستا"، وهي عبارة عن منصة سحابية لإدارة الصور تعمل على حفظ الملفات (الصور والفيديو) بدقتها الكاملة؛ ومنصة "لايف كيك" السحابية لمشاركة الصور، والتي تستهدف الأمهات والزوجات الشابات.

 

واختتم فنكاتاسوبرامانيان هاريهاران حديثه قائلاً: "بالإضافة إلى إرساء وتوطيد العلاقات مع شركائنا في قنوات التوزيع والحفاظ عليها، فإن أهداف العلامة التجارية الجديدة للشركة تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات لتلبية الطلبات المتنامية للمستهلكين، والمساعدة على تقديم أفضل الخدمات، ومواكبة المتطلبات المتنامية للعملاء لتمكينهم من سرد أفضل القصص والتجارب الحياتية المصورة. فمن خلال نظامها المتجدد والمتكامل من خدمات التصوير (الكاميرات)، والحفظ (الخدمات السحابية)، وخدمات المشاركة (الطباعة)، تلعب كانون دور هاماً وأساسياً في توفير تجربة تصوير شاملة ومتكاملة للعملاء".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة