١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 13 فبراير, 2018 11:50 صباحاً |
مشاركة:

إحتفالات رأس السنة الصينية الجديدة فى منتجع باب الشمس الصحراوي

 يدعو منتجع باب الشمس الصحراوي المقيمين بالامارات العربيه المتحده و زوارها للاحتفال برأس السنه الصينية الجديدة يوم الجمعة 16 فبراير 2018 حيث يقدم الفندق لضيوفه عرض ترفيهي حي صيني بالاضافه الى بوفيه عشاء فاخر يضم أشهي الأكلات الصينيه والذي تم اعداده خصيصا للاحتفال بهذه المناسبه بمطعم "الفرسان".

 

يحتفل "منتجع باب الشمس الصحراوي" بالسنه الصينيه الجديده بطريقه فريده، حيث سيشاهد جميع ضيوف الفندق يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2018 عرض صيني ترفيهي، تبدأ أولى فعالياته في تمام الساعة 6:30 مساءا في بهو الفندق ويليها فقرته الثانيه والأخيرة في تمام الساعة 9 مساءاً في حديقة الفندق أمام المطعم العائلي "الفرسان" والذي يقدم بوفيه عشاء فاخر يضم أشهى الأكلات الصينيه.

 

سيقوم فريق الطهاة المتميزون "بمنتجع باب الشمس الصحراوي" بتحضير أشهى أكلات المطبخ الصيني التقليدي وذلك لكل عشاق الطعام الصيني في الدولة للاحتفال ببدايه العام الصيني، حيث يمكنهم إختيار ما يفضلونه من بين عشر أطباق رئيسية منها البط والدجاج واللحوم المطهيه بالطريقه التقليدية بجانب الأطباق الخاصة للضيوف النباتيين إضافه ألى ركن مميز يضم تشكيله هائلة من المأكولات البحرية حيث أنواع الروبيان (الجمبري) والسمك المدخن و الكركند (استاكوزا). كما يقدم بوفيه عشاء رأس السنه الصينيه أربعة أركان للطهي الحي منها ركن الديم-سام وركن الأطباق المحضرة على "الووك" و ركن الأخطبوط الشيسواني بجانب تشكيله هائلة من السلاطات و المقبلات الساخنه و البارده و أنواع الحساء اللذيذه. أما محبي الحلويات فلديهم موعد لزياره ركن خاص يقدم أشهى أنواع الحلويات على رأسها كعكه الحظ المحببه عند الجميع.

 

بوفيه عشاء رأس السنه الصينيه الجديدة متاح فقط يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2018 من الساعة 7 مساءا وحتى 11 مساءاً فى مطعم "الفرسان" بسعر 320 درهم إماراتي للفرد (تشمل الطعام، مياه عاديه، مشروبات غير كحوليه  وأربعة أنواع من العصير-السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة  VAT) وبسعر 500 درهم إماراتي للفرد (تشمل بوفيه الطعام، مياه عاديه ، مشروبات كحوليه السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT ). الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بالعشاء بسعر 160 درهم إماراتي للطفل الواحد (السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT ) والأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا. يرجى الحجز مسبقاً عن طريق  [email protected]  أو http://babalshams.com/chinese-new-year  و الإتصال على

 +971 4 8096194

 

###

نبذه عن منتجع باب الشمس الصحراوى

يقع منتجع باب الشمس الصحراوى في قلب صحراء دبي على مسافة حوالي 45 دقيقة من مدينة دبي، ومطار دبي الدولي و يُعَد من فئة الخمس نجوم، الكائن، المقصد المثالي للعائلات أو الأزواج أو ببساطة عُشاق الصحراء. وبإطلالته على الصحراء الطبيعية، يوفر هذا المنتجع الحائز على جائزة 115 غرفة وجناح تتراوح من 47 م2 حتى 68,4 م2 بتصميمات عربية أصيلة ولمسات حديثة. يقدم تشكيلة كبيرة من المطاعم والردهات لنوفير تجارب طعام عديدة لضيوف المنتجع منها مطعم "الحظيرة" والذى يقدم عروض ترفيهية حية، والمطعم الهندي "ماسالا، والمطبخ الإيطالي التقليدي في "لا دونى"، ومطعم "الفرسان" ذات البوفية العالمى  بجانب لاونج "السراب" بالسطح لمشاهدة غروب الشمس، ولاونج  البهو الرئيسى بالفندق "يا هلا" بالإضافة إلى لاونج "الشروق" بالسطح، وبار المسبح. ينتظر الترفيه الشامل، والأنشطة الخارجية النزلاء متضمنًا مسبحين خارجيين مُتحَكَم في حرارتهما، و أنشطة مشاهدة الحياة البرية فى الصحراء من خلال رحلات عربات الدفع الرباعى، وركوب دراجات ذات إطارات سميكة بالصحراء، ورماية السهام، وركوب الجمال، ومشاهدة الصقور بالإضافة إلى الألعاب الرياضية المختلفة، من الكرة الطائرة، والكروكيه إلى تنس الطاولة، والبولز. كما يقدم "منتجع ساتورى الصحى" واحة للتدليل والإسترخاء و إعادة النشاط مع 4 غرف للعلاجات فى بجانب  مساحات استرخاء داخلية، وخارجية، سيستمتع الأطفال بين سن 5 سنوات – 12 سنة بالأنشطة الترفيهية مع ثلاثة برامج مختلفة في "نادي علاء الدين للأطفال" الداخلي. منتجع باب الشمس  الصحراوي عضو في تحالف الفنادق العالمي Global Hotel Alliance وبرنامجه  الخاص بولاء الضيوف Discovery loyalty program. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة www.babalshams.com، #DreamBabAlShams.

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة