٢٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | السبت 12 أغسطس, 2017 4:10 صباحاً |
مشاركة:

فندق "سنتر فيل " يستضيف قادة قمة الأدرياتيكي في مونتينيغرو

أعلن فندق "سنتر فيل " عن استضافة عدد من قادة العالم خلال قمة ميثاق الأدرياتيكي الأخيرة التي عقدت في جمهورية الجبل الأسود " مونتينيغرو " .و أصبح الفندق عالميا المقر المفضل لإقامة القادة الدوليين. كما انه يعتبر من الأماكن التي يجب زيارتها عند الذهاب الى " مونتينيغرو "نظرا لموقعه الاستراتيجي بالقرب من مركز المدينة .

وأستضاف الفندق خلال قمة ميثاق الأدرياتيكي، مؤخراً  السيد مايك بينس - نائب رئيس الولايات المتحدة، بالاضافة الى رؤساء و وزراء مونتينيغرو ومقدونيا وكرواتيا وألبانيا وسلوفينيا وصربيا وكوسوفو ورئيس وزراء البوسنة والهرسك.  

ويقع  "سنتر فيل "   وسط بودغوريتسا في مجمع "كابيتال بلازا"، و هو مركز لزوار الشخصيات الهامة في المدينة، و المكان المفضل للاسترخاء منذ افتتاحه قبل أقل من عام. كما يعتبر الفندق الخيار الأول لفعاليات مونتينيغرو حيث يعد أفضل مكان لمنظمي الحفلات و وإقامة المناسبات والفعاليات الهامه فيه، بالاضافة الى مطعم "ذي ليفينغ رووم" الذي باطلالة ليلية مذهلة على المدينة والذي يرتاده كبار المسؤولين ورجال الاعمال والشخصيات البارزة .

وقال السيد ألكسندر بونيكامب، الرئيس التنفيذي لشركة "اتش مارك هوستس" ,شركة الضيافة لفندق"سنتر فيل ": "يسرنا أن تتاح لنا الفرصة لاستضافة كبار الشخصيات العالمية لتجربة خدماتنا المميزة. و نحن على ثقة بأننا نقدم لضيوفنا خدمات فندقية على مستوى رفيع وذات طابع شخصي وتوفير الراحة التامة لهم .

ويذكر ان قمة الميثاق الأدرياتيكي تأسست لدعم البلدان الأوروبية الشرقية في الانضمام إلى حلف الناتو. و هو الحدث الدولي الأكثر تميزا الذي تمت استضافته في مونتينيغرو.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة