٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الثلاثاء 12 سبتمبر, 2017 5:40 مساءً |
مشاركة:

تشكيلة دينيم جديدة لهذا الموسم في متاجر ماكس

تستقبل ماكس، أكبر علامة أزياء تجارية اقتصادية في المنطقة، موسم خريف/شتاء هذا العام بتشكيلة دينيم جديدة للرجال والنساء والأطفال. لقد عاد الأطفال الآن إلى مدارسهم، وفيما بدأ الطقس يتغير، فقد حان الوقت لتحديث خزانة الملابس.

.

مع تشكيلة دينيم الجديدة، لم يعد ارتداء الملابس الرسمية والشعور بالراحة أمران متناقضان. التشكيلة الجديدة باللون الغامق العميق تركز في جوهرها على البساطة والأناقة والمظهر الطبيعي. ومن بين القطع الرئيسية في التشكيلة قمصان وجاكيتات دينيم وبنطلونات الجينز الأزرق المتماوج وسراويل الركض والفساتين الطويلة.

وبالنسبة لخريف/شتاء2017، فإن القديم هو جديد مرة أخرى في دينيم. فقد دمج مصممو أزياء ماكس تأثيرات ستايل السبعينات مع الرسوم الوردية والطبعات الملصقة، والشعارات ورسوم الأبعاد الثلاثية والإضافات المزينة بالأشرطة والحبال.

وعادت موضة قمصان الدينيم الكلاسيكية والقمصان الطويلة بالتطريز الوردي، وأصبح الجاكيت وبنطول الجينز أساسياً في كل خزانة. وفيما تتنوع الملابس بين موضة التنورة القصيرة والمتوسطة المستقيمة، ظهرت كذلك القمصان والبلوزات الحديثة المزينة بالرقبة المستديرة لتصبح قطعاً رئيسية في التشكيلة الجديدة.

مجموعة دينيم الجديدة متوفرة الآن في جميع متاجر ماكس وعلى الانترنت من خلال الموقع www.maxfashion.com

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة