٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 25 سبتمبر, 2017 5:30 صباحاً |
مشاركة:

"العنوان هاربر بوينت" في "خور دبي": موقع استثنائي بجوار الخور وإطلالات مميزة على أبرز معالم المدينة

كشف "خور دبي" عن مشروع "العنوان هاربر بوينت" الجديد متعدد الاستخدامات الذي يحتفي بأرقى أساليب الحياة العصرية وسط الإطلالات المائية المميزة، مع وحدات سكنية تطل مباشرة على خور دبي أو "برج خليفة" أو "برج خور دبي" المرتقب.  

 

ويمثل "العنوان هاربر بوينت" بوابة بصرية إلى مشروع "خور دبي" الممتد على مساحة 6 كيلومترات مربعة، ويضم فندقاً وشققاً فندقية تحفل بالتصاميم الأنيقة، وفي موقع حيوي يبعد 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي. ويقع برجا "العنوان هاربر بوينت" بجوار الخور التاريخي لمدينة دبي في آخر منطقة "الجزيرة" في مشروع "خور دبي"، مع إطلالات على محمية رأس الخور للحياة الفطرية، التي تم إدراجها ضمن اتفاقية "رامسار" الدولية برعاية منظمة "اليونسكو" وتشكل موطناً لأكثر من 67 فصيلة من الطيور المائية.

ويتألف "العنوان هاربر بوينت" من برجين مؤلفين من 66 و54 طابقاً، وسيتم تخصيص البرج الأول للشقق الفندقية، في حين يحتضن الثاني الفندق وبقية الشقق الفندقية، وكلاهما بإدارة "العنوان للفنادق والمنتجعات"، العلامة التجارية الفاخرة التابعة لـ "مجموعة إعمار للضيافة". ويتخلل البرجان بوليفارد يمر بمنطقة المرسى وحديقة الجزيرة ومرسى "هاربر بوينت". وستشكل منطقة البوليفارد وجهة ثقافية وترفيهية وتجارية متكاملة بجوار الواجهة المائية.

 

وتم تصميم الشقق الفندقية في "العنوان هاربر بوينت" لتضمن للسكان أفضل الإطلالات التي تثريها الشرفات والتراسات التي تضمها الوحدات السكنية. وبدوره يحتضن طابق "البوديوم" خيارات متنوعة توفر المزيد من التسهيلات للسكان، بما في ذلك المتاجر والمطاعم والمقاهي. كما يقدم "العنوان هاربر بوينت" مجموعة واسعة من المرافق، مثل حوض السباحة والنادي الصحي ومركز السبا.

 

وبفضل الموقع الحيوي، يمكن لسكان "العنوان هاربر بوينت" التمتع بباقة المرافق العصرية في منطقة "الجزيرة"، بما يشمل ممشى الخور الممتد بطول 4.5 كيلومترات والذي سيضم عدداً من المطاعم والمقاهي والوجهات التجارية والترفيهية، بالإضافة إلى المساحات المخصصة للفعاليات والمعارض الفنية والتشكيلات المائية وفندق "فيدا" العصري.

 

بهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية": "يعتبر ’العنوان هاربر بوينت‘ من المشاريع السكنية الراقية ضمن ’خور دبي‘ ويضمن لسكانه فرصة الاستمتاع بأسلوب حياة مميز بجوار الواجهة المائية، على مقربة من خور دبي وبإطلالات استثنائية على أبرز معالم المدينة. كما يوفر المشروع الجديد للسكان طيفاً واسعاً من المرافق العصرية التي تلبي احتياجاتهم على كافة المستويات. وفي ضوء النجاح الكبير الذي حققه إطلاق مشاريعنا السكنية في ’خور دبي‘ فإننا على ثقة بأن ’العنوان هاربر بوينت‘ سيكون بدوره خياراً مفضلاً للعملاء الراغبين باقتناء منازل فاخرة في قلب المدينة".

وستطلق "إعمار العقارية" مبيعات الوحدات السكنية في "العنوان هاربر بوينت"، والتي تتنوع بين الشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، ابتداءً من يوم السبت 23 سبتمبر 2017، خلال فعالية تستقي أجواءها من كرنفالات مدينة البندقية الإيطالية، وذلك ابتداءً من الساعة 4 ظهراً في مركز مبيعات "خور دبي"، علماً بأن حضور الفعاليات سيكون مفتوحاً للجمهور. وسيحفل مركز المبيعات والممشى المجاور له بالألوان والأضواء التي تميز مدينة البندقية مع ديكورات خاصة وأنشطة ترفيهية تتضمن المغنين الإيطاليين وراقصي الفالس وشعراء الشوارع إضافة إلى العروض الترفيهية المتجوّلة.

 

ويمكن للعملاء المهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة مركز مبيعات "خور دبي" في رأس الخور، مركز مبيعات "إعمار" في "وسط مدينة دبي"، مركز مبيعات "دبي هيلز استيت" في شارع أم سقيم، أو مركز مبيعات "إعمار" في أبوظبي ببرج النهضة، الشارع الرابع بمنطقة الكورنيش. كما يمكن أيضاً الاتصال على الهاتف 1688 366 4 971+ (من خارج الإمارات)، أو 36227 800 (من داخل الإمارات)، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.emaar.com.

وتمنح "إعمار" المستثمرين والمشترين فرصة التسجيل في "البرنامج المميز لعملاء إعمار" عبر موقعها الإلكترونيwww.emaar.com . كما يتوفر المزيد من المعلومات حول المشروع عبر مركز المبيعات الإلكتروني الجديد ضمن تطبيق الخدمات الإلكترونية الخاص بـ "إعمار".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة