٢٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 13 سبتمبر, 2017 4:20 صباحاً |
مشاركة:

دانات منتجع جبل الظنة يخصّص يوماً مفتوحاً للألعاب والمغامرات المائية

يواصل دانات منتجع جبل الظنة، الواقع على الساحل الغربي لأبو ظبي والمطل على مياه الخليج العربية الزرقاء، تنظيم أنشطته الصيفية لهذا العام ويقدم للزوار يوماً مفتوحاً لممارسة الألعاب المائية غير المحدودة، لتجربة المزيد من الأنشطة والمغامرات الممتعة .

ويدعو الفندق العائلة والأصدقاء للإنضمام إليه في 16 سبتمبر وخوض المغامرات المائية فقط بـ50 درهما للكبار و25 درهماً للصغار. ويشمل السعر الدخول إلى مسبح المنتجع ذات الحرارة المعتدلة والشاطىء الخاص مع استخدام غير محدود لمرافق الرياضات المائية مثل التجديف والوقوف على لوح التجديف، والكاياك وغيرها الكثير من الألعاب المشوقة.

ولا يقف التشويق عند هذا الحد فحسب، بل ايضا إن الزوار مدعوّون للإستفادة من الساعة السعيدة التي تمتد من الساعة 12 ظهرا حتى 2 بعد الظهر، والحصول على خصم 50% على الطعام والشراب، كذلك سماع الموسيقى الحية والرقص على أنغام منظّم الأغاني. كما أنهم مدعوون للمشاركة بالمسابقات الحماسية بين الساعة 12 ظهرا و4 عصراً والفوز بجوائز عدة.

وللمزيد من التشويق، سيتوّج هذا اليوم بإجراء عملية سحب وإتاحة الفرصة للزوار بالفوز بليلة واحدة لشخصين بالغين وطفلين في أحد الشاليهات التي بنيت حديثا على شاطىء البحر، بالإضافة إلى بوفيه فطور في المطعم الرئيسي تايدز.

وسيتم توفير الألعاب المائية من قبل شركة نوخذة للسياحة والمغامرات البيئية، وهي شركة رائدة في تقديم الخدمات والجولات السياحية، ومتميزة بطاقم عملها المحترف ومعداتها العالية الجودة.

تفضلوا بالتسجيل الآن قبل نفاد البطاقات. للحجز أو المزيد من المعلومات يرجى الإتصال ب دانات منتجع جبل الظنة على الرقم +97128012222 أو البريد الإلكتروني: [email protected]   أو زيارة  www.danathotels.com

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة