٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 12 مارس, 2024 11:25 صباحاً |
مشاركة:

"جمارك دبي" تدشن مركز التداوي لموظفيها تعزيزاً للصحة المهنية

حرصاً من جمارك دبي على تعزيز الثقافة الصحية لدى موظفيها وجعلها ركيزة النجاح واستدامة الاعمال لديها، دشن سعادة الدكتور عبدالله محمد بوسناد مدير عام جمارك دبي المركز الطبي في مقر الدائرة الرئيسي بهدف تقديم الرعاية الصحية للموظفين وأسرهم، وقد حضر تدشين المركز مراون حاجي ناصر رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية، والمدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات في جمارك دبي.

 

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي جمارك دبي لتوفير بيئة عمل خالية من المخاطر الصحية من خلال الاستثمار في تعزيز صحة وسعادة الموظفين، حيث يقدم المركز الصحي مجموعة متكاملة من الخدمات الطبية والوقائية والعلاجية عالية الجودة لموظفي الدائرة وأسرهم.

 

وعقب افتتاح المركز الطبي، قال سعادة الدكتور عبدالله بوسناد مدير عام جمارك دبي: تم تدشين المركز لتحقيق الهدف الأساسي من إنشاءه، وهو توفير خدمات الرعاية الصحية لموظفي جمارك دبي وعائلاتهم، مما يُسهم في تحسين الصحة المهنية للموظفين والتي لها تأثير إيجابي في تعزيز إنتاجيتهم في العمل، إضافة إلى خلق بيئة عمل أكثر أماناً وداعمة لطاقات الموظفين تُشجعهم على التطوير والتميز.

 

وأكد سعادته أننا نسعى بصورة مستمرة إلى تنفيذ  المبادرات التي تستثمر في رفاهية موظفينا التي تنعكس ايجاباً على مستوى الأداء، إذ أن مفهوم الصحة المهنية يُسهم إلى تعزيز معنويات الموظفين ووارتفاع معدلات الرضا الوظيفي وهذا بدوره ينعكس على أدائهم وتفانيهم في العمل.

 

وأضاف مدير عام جمارك دبي سيعمل المركز الطبي وفق أفضل المعايير الدولية للرعاية الصحية، والتي تنسجم مع مستهدفات استراتيجية الصحة لحكومة دبي في خلق بيئة صحية آمنة، مؤكداً أن الشراكة مع مجموعة التداوي الطبية، تدعم استراتيجية الدائرة وتوجهاتها في استدامة بيئة عمل سعيدة وإيجابية.

 

من جانبه قال مراون حاجي ناصر: إن المركز الطبي الجديد في مقر جمارك دبي يضم كادراً طبياً متميزاً في تخصصات طبية مختلفة، لتقديم أعلى مستوى من الخدمات الصحية للموظفين وأفراد عائلاتهم.

 

وذكر أن الكادر الطبي بالمركز سيقدم خدمات الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة، وعلاج الحالات المرضية في تخصصات الطب العام، إلى جانب تنظيم المحاضرات الطبية وورش العمل الدورية لنشر التوعية الصحية والثقافة الطبية.

 

وأضاف: يضم مركز تداوي الطبي في جمارك دبي عيادات طبية متخصصة، منها الأسنان والأمراض الجلدية وقسم للعلاج الطبيعي، بالإضافة إلى تقديم خدمات الاستشارات الطبية، وتوفير الأدوية المطلوبة ومتابعة الحالة الصحية لأصحاب الأمراض المزمنة.

 

وأشار مروان حاجي ناصر إلى أن الخدمات الصحية ستتوفر على مدار أيام الأسبوع، لافتاً إلى أنه تم تجهيز المركز بالمعدات والأجهزة والمستلزمات الطبية والتمريضية والمختبرية وفقاً لأحدث المعايير والمواصفات المعتمدة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة