٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 25 يناير, 2016 2:36 مساءً |
مشاركة:

جمارك دبي تطلق جوائز كبرى لعملائها خلال "أسبوع جمارك دبي الأول"

تقدم جمارك دبي لعملائها عدداً جوائز يومية خلال فعاليات ومسابقات "أسبوع جمارك دبي الأول"، الحدث الفريد الذي أطلقته الدائرة هذا العام لأول مرة على مستوى الإدارات الجمركية في العالم تحت شعار "جمارك دبي.. عالم من الابتكارات الرقمية"، ويمتد في الفترة من 24 إلى 28 يناير 2016، بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للجمارك الذي يصادف 26 من يناير من كل عام.

تشمل جوائز جمارك دبي الكبرى خمس سيارات وخمس دراجات نارية، يتم السحب عليها يومياً ضمن فعاليات الأسبوع المبتكرة. وتتاح فرصة المشاركة فيها لعملاء جمارك دبي عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني لجمارك دبي: www.dubaicustoms.gov.ae، أو حضور والمشاركة في الفعاليات المتنوعة التي تقام في عدد من المراكز الجمركية.

وتعليقاً على جوائز جمارك دبي، قال السيد خليل صقر بن غريب، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي: "نحرص في جمارك دبي على التواصل الفعال مع عملاء الدائرة من خلال جميع القنوات المتاحة والمبتكرة، وقد ارتأينا إطلاق هذه المسابقة لتعزيز مشاركة عملاء الدائرة في فعاليات (أسبوع جمارك دبي الأول) عن طريق تقديم عدد من الجوائز القيمة التي تحفز روح المشاركة الفعالة من قبل العملاء".

وأوضح السيد خليل صقر بن غريب أن العملاء يمكنهم المشاركة في المسابقة في عدد من المراكز الجمركية المنتشرة في إمارة دبي، تشمل إدارة مراكز جبل علي وتيكوم، ومركز جمارك قرية دبي للشحن، ومركز جمارك دوكامز، ومركز جمارك الميناء الجاف، ومركز جمارك حتا، ومركز جمارك رأس الخور (الشندغة)، وميناء الصيد في أم سقيم، ويتم الإعلان عن الفائزين يومياً في موقع جمارك دبي الإلكتروني. 

وأضاف أن القيادة العليا في جمارك دبي حرصت على أن تكون فعاليات أسبوع جمارك دبي الأول فعاليات فريدة وذات اتجاهين محققةً لمصالح جميع الأطراف، بما يواكب التطور الذي تشهده دولة الإمارات عامة وإمارة دبي على وجه الخصوص، من أجل ضمان تطبيق أفضل الممارسات وتجارب العمل اللوجستي والإداري عبر تبادل المعرفة والخبرات بين الدائرة ومؤسسات القطاع الخاص.

وأشار مدير إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي إلى أن جمارك دبي تتوّج عبر إطلاق فعاليات "أسبوع جمارك دبي الأول"، جهودها الرامية إلى الاهتمام بعملائها ورفع نسبة رضاهم، وصولاً إلى تحقيق سعادتهم، انسجاماً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، بأن الهدف الأساسي من العمل الحكومي هو تحقيق سعادة الناس بالخدمات المقدمة إليهم، وأن إسعاد الناس مهمة لا تحتمل التأجيل. وقد أسهمت مبادرات ومشروعات جمارك دبي في رفع نسبة رضا العملاء إلى 91.2% عام 2014، مقابل 89.2% عام 2013، وذلك وفقاً لدراسة المجلس التنفيذي لإمارة دبي لعام 2014، ما يعد مؤشراً لمدى التقدم الذي أحرزته الدائرة على مستوى رضا العملاء.

ويقام "أسبوع جمارك دبي الأول"، تحت رعاية سعادة سلطان أحمد بن سليم، رئيس موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، مواكبة لهدف اليوم العالمي للجمارك 2016 بإبراز الإنجازات الجمركية في مجال  تطوير تقنية المعلومات. وجاءت المبادرة بمثابة مشاركة غير تقليدية لجمارك دبي للاحتفالات العالمية باليوم العالمي للجمارك، باعتبارها واحدة من الإدارات الجمركية الرائدة في العالم. 

وكانت جمارك دبي قد أعلنت عن إطلاق فعاليات الأسبوع خلال حفل رسمي نظمته في مقرها الرئيسي بحضور سعادة سلطان أحمد بن سليم، رئيس موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، وسعادة أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي، وسعادة هاني راشد الهاملي الأمين العام لمجلس دبي الاقتصادي، وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية وممثلي القطاع  الخاص ووسائل الإعلام. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة