١٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 5 مارس, 2015 7:50 صباحاً |
مشاركة:

"نشاما" تكشف عن مجمع "زهرة" السكني ضمن مشروع "تاون سكوير" العصري المتكامل

كشفت شركة "نشاما"، المطور الخاص لمجمعات الحياة العصرية المتكاملة التي تركز على تحقيق قيمة فريدة للمستثمرين، عن توفيرها لمنازل عصرية بأسعار تنافسية تتخطى توقعات العملاء مع إطلاق مجمّع "زهرة" لمنازل "تاون هاوس" الذي يعد أول مجمع سكني ضمن مشروع "تاون سكوير" الأكبر من نوعه في دبي.

ويرسم مشروع "تاون سكوير"، الذي يشغل مساحة تزيد على 750 فداناً، ملامح جديدة لمفاهيم الوجهات السكنية في دبي؛ حيث يتيح للمستخدمين النهائيين امتلاك منازل أحلامهم بأسعار تنافسية عبر مجموعته الفريدة من منازل "تاون هاوس" التي تقع ضمن مشروع ذكي ومستدام وأنيق التصميم. ويحتضن "تاون سكوير" حديقة مركزية تعادل بحجمها مساحة 16 ملعب كرة قدم، وهو يحتوي على خيارات منقطعة النظير تجعل منه واحداً من المشاريع الملهمة في دبي.

ويشكل مجمّع "زهرة" المرحلة السكنية الأولى لمشروع "تاون سكوير"؛ إذ يتضمن خيارات سكنية متنوعة من المنازل بثلاث وأربع غرف نوم بسعر يبدأ من 999,880 درهم إماراتي. وقد تعاونت "نشاما" مع 3 مؤسسات مالية رائدة هي "بنك نور" و"بنك الخليج الأول" و"مصرف أبوظبي الإسلامي" لتقديم خدمات تمويل شراء المنازل بهدف توفير تجربة أكثر راحة لأصحاب المنازل المحتملين.

وبهذه المناسبة، قال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة "نشاما": "يشكل مجمّع ’زهرة‘ لشقق ’التاون هاوس‘ خياراً سكنياً منقطع النظير في مدينة دبي، إذ يوفر أسعاراً تنافسية تنسجم مع المعيشة العصرية التي نسعى لتقديمها من خلال مشروع ’تاون سكوير‘. ونركز في هذا المشروع على ترسيخ مفاهيم غير مسبوقة في دبي، حيث نقدم تصاميم عصرية عالمية الطراز، وخدمات راقية بعد البيع، فضلاً عن مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية بما يشمل أكثر من 350 منفذاً للتجزئة مع مقاهٍ ومطاعم في الساحة المركزية، وكل ذلك ضمن مجمع سكني ذكي ومستدام".




وأضاف ديوري: "يركز مجمع ’زهرة‘ على توفير قيمة مجزية تواكب متطلبات العملاء من الأفراد والعائلات الذين ينشدون امتلاك منازل ضمن مشروع عصري متكامل في إحدى الوجهات المركزية للمدينة وعلى مقربة من موقع استضافة معرض ’إكسبو الدولي 2020‘. وقد تم إطلاق المجمع بعد إجراء تقييم دقيق لمتطلبات السوق لمسنا فيه طلباً قوياً على شراء مثل هذه المنازل من قبل شريحة سكانية واسعة؛ ونحن بدورنا سنقدم للعملاء خيارات سكنية تحقق تناغماً فريداً بين الأسعار التنافسية، والمزايا الجمالية، والموقع الفريد، والمرافق العصرية المتكاملة".

ويزخر مجمع "زهرة" بمساحات خضراء تحيط بمنازله، كما تتخلله مسارات خضراء تثري طابعه كملاذ مفعم بالسكينة والهدوء. ويشتمل المجمع على مسارات للركض والدراجات الهوائية، ومرافق متطورة للرعاية الصحية، وبرك سباحة، ومرافق خارجية للياقة البدنية، وحدائق للتزلج على الألواح، وأماكن مخصصة للعب الأطفال، مما يوفر نمط معيشة صحية للقاطنين. ويقع المجمع على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من المدارس ومسار شارع القدرة للدراجات.

ويمتاز مجمع "زهرة" بدرجة عالية من الذكاء في التصميم مراعياً المتطلبات اليومية لقاطنيه، إذ يشتمل على خيارات سكنية تتضمن منازل "تاون هاوس" بثلاث غرف نوم ومساحات تتراوح بين 200-208 متر مربع، ومنازل "تاون هاوس" بأربع غرف نوم تصل مساحتها إلى 225 متراً مربعاً. وتحظى جميع هذه المنازل بشرفات يطل معظمها على المساحات الخضراء المحيطة بالمجمّع.

وتشتمل منازل "التاون هاوس" أيضاً على حديقة خلفية خاصة، وغرفة للمعدات، ومطبخ مفتوح وفق طراز "بيسترو"، ومساحات للتخزين، وأماكن مسقوفة لركن السيارات، وخزائن مدمجة، وتجهيزات وتشطيبات عالية الجودة في جميع المنازل، فضلاً عن توصيلات إنترنت عالية السرعة من الألياف الضوئية.

ومجملاً، سيضم "تاون سكوير" أكثر من 3 آلاف منزل "تاون هاوس" و18 ألف شقة سكنية، إضافةً إلى مناطق واسعة مخصصة لمرافق الضيافة والمساحات التجارية. ويؤسس مخطط المشروع لوجهة مركزية عصرية تضم أكثر من 600 متجر ومقهى ومطعم وساحة عامة وارفة، ومساحات خضراء إلى جانب المساجد والمؤسسات التعليمية ومراكز الرعاية الصحية والمرافق الترفيهية والرياضية الخارجية. وتبلغ مساحة أرض المشروع 31 مليون قدم مربعة بمعدل مرتفع للمساحات الفاصلة بين المباني، مما يتيح فرصة أكبر لتعزيز طابعه الأخضر المستدام. وتعتزم "نشاما" قريباً طرح خيارات سكنية جديدة بما فيها شقق "زهرة" السكنيّة بغرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم.

علاوةً على ذلك، يقع مجمع "زهرة" ضمن مسافة قريبة سيراً على الأقدام من الساحة الرئيسية التي تزخر بالعديد من منافذ التجزئة والمأكولات والمشروبات ومرافق الترفيه، وعلى مقربة من مدخل المشروع ومن منطقة "البرشاء"، والعديد من مراكز التسوق الشهيرة، علاوة على سهولة الوصول منه إلى "مطار آل مكتوم الدولي" خلال أقل من 20 دقيقة.

وقد أشرف على سير العمليات التطويرية في "تاون سكوير" فريق يضم نخبة من ألمع المتخصصين ممن يمتلكون مجتمعين أكثر من 100 عام من الخبرة في دبي والأسواق العالمية.


ويمكن للمهتمين الاطلاع على منازل "التاون هاوس" في مجمع "زهرة" ضمن مشروع "تاون سكوير" عبر زيارة الموقع الإلكتروني (www.nshama.ae)، أو الاتصال بالرقم (674262 800). ويمكن أيضاً زيارة مركز مبيعات مشروع "تاون سكوير" في "بوليفارد محمد بن راشد" بوسط مدينة دبي، حيث سيساعد ممثلو المؤسسات المالية على تحضير الوثائق اللازمة.

يشار إلى أن "نشاما" أبرمت اتفاقية مشروع مشترك مع "مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم" لتنفيذ مشروع عصري مستدام يحقق قيمة مضافة في دبي، ويحفل بالعناصر الثقافية والتعليمية.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة