٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 13 ديسمبر, 2017 7:41 صباحاً |
مشاركة:

سفاري دبي وجهة تعليمية مليئة بالمتعة والفائدة لجميع أفراد العائلة

تُشكل سفاري دبي، الموطن الأكثر تنوعاً للحيوانات في دولة الإمارات العربية المتّحدة، وجهة تثقفية مليئة بالمتعة والفائدة، إذ تساهم في بناء عقول الجيل الصاعد وتفتح أمامهم الآفاق لاكتشاف المزيد عن عالم الطبيعة ضمن بيئة تعليمية مميزة تثير فضولهم حول تنوع الحياة البرية الموجودة في الحديقة. وتعمل بلدية دبي على تقديم كل الدعم الممكن لإنجاح هذا المشروع، وتعزيز الجهود المشتركة لبناء مستقبل أفضل بما يحمي الحياة البرية على الصعيدين المحلي والعالمي، إذ حرصت على توظيف فريق على مستوىً عالٍ من التدريب ومؤهل للتعامل مع الزوار من الصغار والكبار على حد سواء، وذلك من أجل الارتقاء بسفاري دبي لتقديم تجربة لا تُنسى.

 

وخلال كل رحلة إلى سفاري دبي، تساهم الحديقة في تعزيز تجربة التواصل مع الطبيعية، وتساهم في إثراء معرفة الصغار بطرق ترفيهية تجعلهم أكثر وعياً ضمن بيئة تعليمية آمنة، وذلك من خلال توفير طرق التعليم السمعية والبصرية واللمسية التي تمنح الزوار فرصة الاستكشاف والتعلّم ضمن أفضل الوسائل، مثل حديقة الحيوانات الأليفة للصغار والتجهيزات الحديثة وغيرها الكثير.

 

وتعليقاً على هذا المشروع، قال المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي: "تُعدّ سفاري دبي من المشاريع المتميزة التي نفّذتها بلدية دبي لتكون معلماً ترفيهياً وتعليمياً بارزاً في الإمارة. وقد حرصنا أثناء تنفيذ هذا المشروع على مراعاة أعلى المعايير العالمية في حدائق السفاري من خلال التزامنا بخطة استراتيجية تهدف إلى بناء محمية تحافظ على التنوّع الحيواني للبيئات المختلفة. ونسعى من خلال هذا المشروع إلى إنشاء أفضل مركز للحياة الفطرية في المنطقة، ما سيجعله نقطة جذب سياحية للزوار من جميع أنحاء المنطقة والعالم".

 

وخلال الافتتاح التجريبي، نظّمت بلدية دبي جولة خاصة لإعلاميين من وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث بدأت الجولة بشرح توضيحي لمجسم سفاري دبي اطلعوا من خلاله على أقسام الحديقة المكوّنة من أربع قرى وهي القرية العربية، والقرية الآسيوية، والقرية الإفريقية، وقرية السفاري، ثم قاموا بزيارتها على أرض الواقع، وخاضوا تجربة السفاري من خلال ركوب السيارات الخاصة والمجهزة لهذه المغامرة. وبعد انتهاء الجولة، أجاب المسؤولون والمتحدّثون في سفاري دبي عن أسئلة واستفسارات الإعلاميين لنقل الصورة والانطباع الأول عن المكان للجمهور الذي طالما انتظر افتتاح هذه الوجهة السياحية المتميزة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة