٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
البيئة والطاقة | الأحد 17 يوليو, 2016 11:16 صباحاً |
مشاركة:

"إمباور" توفر 8% من طاقة تبريد المناطق في أول شهر من حملة الصيف

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمة تبريد المناطق في العالم، عن توفير8 % من طاقة تبريد المناطق مقارنةً بالعام الماضي خلال أول شهر من حملة الصيف التي أطلقتها "إمباور" الشهر الماضي تحت شعار " التوفير يبدأ من 24°C " مستهدفة كل شرائح العملاء التي تغطيها خدمات "إمباور" بهدف تقليل الاستهلاك والمحافظة على البيئة وتخفيض قيمة فواتير الاستهلاك.

 

وتأتي هذه الحملة إنطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله، بأهمية المحافظة على مواردنا من الطاقة، وضرورة تبني كل شرائح المجتمع لمبادئ ترشيد الطاقة ضمن قيمها الأساسية. ومنذ انطلاق الحملة، التي تستمر إلى نهاية الصيف، قدمت "إمباور"، عدة نصائح لعملائها الكرام، يأتي في مقدمتها ضبط درجة حرارة مكيفات الهواء على 24 درجة مئوية خلال أوقات الذروة في فصل الصيف، وهي درجة الحرارة المثلى لاستخدام المكيفات وعدم إهدار الطاقة، وهو ما انعكس على كفاءة الخدمة وخففت من أعباء الفواتير.

 

وقال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ "إمباور": "تواصل "إمباور" سعيها الحثيث في الترشيد والذي سيسهم إيجابياُ في الاستغلال الأمثل للمصادر الطبيعية ودعم خطط التنمية المستدامة لتحقيق رؤية دبي. وإن نجاح الحملة في أولى خطواتها يعكس مدى التزامنا في تنفيذ خططتنا الاستراتيجية التي تهدف إلى ترشيد الاستهلاك ووضع القضية البيئية على رأس أولوياتنا، وكذلك انطلاقاً من حرصنا الشديد على رفع كفاءة وتطوير الخدمة التي نقدمها لعملائنا".

 

وأضاف سعادة بن شعفار: "نود التوجه بالشكر لعملائنا الكرام الذين اظهروا اهتماماً غير مسبوق بالحملة منذ انطلاقها واستجابتهم السريعة لنصائحنا بضرورة ضبط درجة الحرارة على درجة 24، وهي درجة الحرارة المثلى خلال فصل الصيف، وهو ما انعكس بالإيجاب على تقليل قيمة فواتير الاستهلاك بشكل ملحوظ، مما حقق عدة فوائد على مستوى الحفاظ على البيئة وتطوير الخدمات ونيل سعادة العملاء". 

وأكد بن شعفار إن الحملة مستمرة لنهاية موسم الصيف وقال: "نأمل أن تستمر نتائج الحملة الإيجابية خلال الفترة المقبلة، وكلنا ثقة باستمرار تعاون عملائنا الكرام وتبنيهم لأهداف الحملة التي بدأت تؤتي بثمارها في تخفيض قيمة فواتير الاستهلاك، وهو ما انعكس أيضاً على كفاءة الخدمة المقدمة وتوفير استهلاك الطاقة، وبالتالي توفير الأموال المهدرة على استخدامها غير الرشيد خلال شهور الصيف".

 

وتستهدف الحملة كل شرائح العملاء في المنشآت السكنية والتجارية التي تغطيها خدمات "إمباور". كما تقوم الشركة خلال الحملة بقياس فارق الاستهلاك في الفترة المحددة مع الفترة ذاتها من العام الماضي في مشاريع مثل جميرا بيتش ريزيدنس، وأبراج بحيرات جميرا، ومنطقة الخليج التجاري، والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي IMPZ.، وذلك للوقوف على فعالية الحملة ومدى استجابة العملاء لنصائحها والعمل على تجنب سلبياتها خلال المستقبل.

 

 

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة