١٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 19 يوليو, 2017 4:49 صباحاً |
مشاركة:

منتجع الجزيرة إنشانتد بإدارة جيه ايه للمنتجعات والفنادق يكشف عن عرض باقة البريميوم المميزة

 أعلن منتجع الجزيرة إنشانتد الفاخر والحائز على جوائز عديدة في جزر السيشل والذي تتولى إدارته جيه ايه للمنتجعات والفنادق عن إطلاق عرض البريميوم الباقة الاضافية الشاملة متيحاً للضيوف فرصة الاستمتاع في تجربة الضيافة من القلب التي تحمل توقيع جيه ايه للمنتجعات والفنادق، وذلك في وجهتها الفاخرة من فئة الـ 5 نجوم والشهيرة باسم الجوهرة المخبأة في المحيط الهندي. 

 

يوفر عرض البريميوم الباقة الاضافية الشاملة العديد من المزايا لتجربة الضيوف في حال الإقامة مدة لا تقل عن 3 ليالٍ مقابل 190 يورو للشخص الواحد (لعمر 12 عاماً وما فوق) و155 يورو (الأطفال من عمر 8 - 11.9 عاماً) للشخص الواحد في اليوم. حيث يحظى الضيوف مع هذا العرض بمجموعة من التجارب الأخرى ومنها التلذذ بمذاق أطعمة ومشروبات القائمة الشاملة في مطعم ’باونتي‘ ومقهى ’كاست أواي‘، فضلاً عن الاستفادة من خدمة الغرف الممتازة طوال اليوم وثلاجة صغيرة يتم ملؤها مرة كل يوم، كما تقدم المشروبات من الساعة 9 صباحاً حتى 11 مساءً، ويحصل روّاد مركز السبا على خصومات بنسبة 25% على جميع العلاجات التي يوفرها.

 

يمتد منتجع الجزيرة إنشانتد على مساحات خضراء واسعة تقدر بـ 5 فدانات ويتميز بموقعه الاستثنائي وسط إحدى محميات الحياة البحرية الوطنية بين جنبات جزر المحيط الهندي، حيث ينعم الضيوف بهدوء وسكينة على الرمال البيضاء وسط المياه الفيروزية والنباتات الاستوائية الوارفة. 

 

يطل مطعم ’باونتي‘ المجاور لمقهى ’كاست أواي‘ على مسبح المنتجع الكبير ويقدم لروّاده مأكولات عالمية وأطايب المطبخ الكريولي، كما تعزز خدمات تناول الأطعمة في الفيلا إضافة إلى تجارب الذوق الخاصة من روعة الخيارات الشهية والمتاحة عند الطلب.

 

وتشمل المرافق الترفيهية التي يحتضنها المنتجع شاطئاً خاصاً يمتد على مساحة محددة، وحوض سباحة يتميز بإطلالات رائعة. وبإمكان الضيوف استخدام معدات الغطس والتجذيف مجاناً إلى جانب الاستمتاع بباقة مميزة من العلاجات وجلسات الاسترخاء في مركز ’سيرينا سبا‘. وإضافة إلى تجارب الاستجمام، يوفر المركز جلسات يوجا تبعاً لرغبة الضيوف وصالة ألعاب رياضية وعدد من العلاجات الشاملة.

 

يضم المنتجع المصمم على طراز فاخر 8 فيلات كل منها بحوض سباحة خاص، إضافة إلى 1 ’إنشانتد سيجنيتشر‘  فيلا بغرفتي نوم، ويأتي تصميم هذه الفيلات بشكل يعكس فن العمارة الكريولي السيشيلي. يعتبر منتجع جزيرة ’إنشانتد‘ ملاذاً رومنسياً خاصاً، حيث تحتضن كل فيلا حوض سباحة خاص يتماهى مع الأفق وممراً خاصاً يقود إلى الشاطئ، إضافة إلى ردهة خارجية مخصصة للجلوس والاسترخاء ودُش غزير المياه وحوض استحمام فرنسي وسرير كبير بحجم ملكي، وشاشة LED مزوّدة بقنوات فضائية ومشغل ’دي في دي‘ وقاعدة لمنافذ جهاز ’آيبود‘ وشبكة انترنت مجانية. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة