٠٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 26 يونيو, 2017 3:44 صباحاً |
مشاركة:

ميلينيوم بلازا دبي يحتفل بعيد الفطر السعيد طوال اليوم

يستقبل ميلينيوم بلازا دبي، أحد أفخم الفنادق الواقعة على شارع الشيخ زايد، جميع الزوار خلال عيد الفطر السعيد، ويقدّم لهم عرض اشترِ واحد واحصل على الثاني مجاناً في مطعم مترو خلال فترة الغداء.

وبهذه المناسبة السعيدة، يقدم مطعم مترو قائمة طعام خاصة ابتداءً من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 3:30 بعد الظهر، حيث تضم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والعربية. تذوّق أولاً مجموعة واسعة من المقبلات والشوربات والسلطات، ثم استمتع بتناول الأطباق الرئيسية مثل المشاوي العربية المشكلة والخروف المحشي الكامل والكباب والهريس، ثم توجه إلى محطات الشورما والصاج واختر ما يحلو لك من الأطباق اللذيذة. وفي النهاية تناول ما يحلو لك من مجموعة متنوعة من الحلويات العربية. كل ذلك فقط بـ125 درهماً للشخص الواحد.

 

وللمزيد من الترفيه في هذا العيد، يدعوكم فندق ميلينيوم بلازا إلى الإسترخاء مع أفراد العائلة طوال اليوم في حوض سباحة وصالة انفينيتي والإستفادة من خصم 20% على المأكولات والمشروبات في منطقة حوض السباحة.

استمتعوا بتجربة طعام لا تنسى في فندق ميلينيوم بلازا دبي واحتفلوا بعيد الفطر السعيد. يسري العرض في اليوم الأول من أيام عيد الفطر، وسيحصل أطفال ما دون 12 سنة على خصم 50% على الطعام والشراب، فيما سيحظى  أطفال ما دون 6 أعوام بالعرض مجاناً.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة