٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 26 يونيو, 2016 12:40 مساءً |
مشاركة:

"جلف كابيتال" تحصل على شهادة "أيزو/آي إي سي 27001" من مؤسسة المعايير البريطانية

حصلت "جلف كابيتال"، وهي إحدى أكبر وأنشط مدراء الأصول البديلة في منطقة الشرق الأوسط، على شهادة "أيزو/آي إي سي 27001" (ISO/IEC 27001) من مؤسسة المعايير البريطانية (BSI)، أول مؤسسة وطنية للمعايير في العالم وأحد الأعضاء المؤسسين للهيئة العالمية للمعايير. وهذه الشهادة تصدر عن لجنة فنية مشتركة تابعة للهيئة العالمية للمعايير (ISO) واللجنة الكهربائية الفنية العالمية (IEC).

وتسهم شهادة "أيزو/آي إي سي 27001 "2013 في جعل الشركات أكثر مرونة وأقدر استجابة للتهديدات في مجال أمن المعلومات حيث يحدّ المعيار من احتمالات حدوث الاختراقات، كما يضمن السرية وسلامة المعلومات ويضمن التبادل الآمن للبيانات وتوفر المعلومات الهامة.

قال كريستوفر فول، الرئيس المالي في "جلف كابيتال": "تُبيَن شهادة ’أيزو‘ التزامنا بتبني أفضل الممارسات العالمية في كل عملياتنا حتى نخدم عملاءنا بشكل أفضل. وسنواصل تعزيز قدراتنا التقنية ونبحث عن ابتكارات جديدة تتيح إطار عمل موثوق في حين نستفيد من حرية النمو والابتكار وتوسعة قاعدة عملائنا ونحن واثقون من أن كل معلوماتنا السرية ستبقى سرية. وهذه الشهادة هي خطوة هامة في سياق سعينا لتسيير أعمالنا وتوفير الجودة والثقة والأمن والموثوقية في الوقت ذاته."

وقد هنأ ثينز كوتز، المدير التنفيذي في BSI الشرق الأوسط وإفريقيا، فريق كبار المدراء وكافة موظفي الشركة قائلاً: "هذا الإنجاز هو بداية رحلة جديدة بالنسبة لهذه المؤسسة المالية الرائدة. ولكي تحصل أية شركة على شهادة ’أيزو/آي إي سي 27001‘، يجب أن تبرهن عن التزام متواصل ومنظم بتقييم مخاطر سلامة وأمن المعلومات وبإدارة المعلومات الحساسة وبضمان تطبيق خطة سليمة وقوية للاستجابة لأي تعطيل محتمل. ومن الواضح أن "جلف كابيتال" قد برهنت على أنها تزاول أعمالها بهذا المستوى وتفي باحتياجات عملائها."

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة