٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | السبت 22 أكتوبر, 2016 2:24 مساءً |
مشاركة:

التشويق والمرح عنوان حفلة دانة التنكرية في ياس ووتروورلد أبوظبي

تستضيف ياس ووتروورلد أبوظبي، حديقة الألعاب المائية الوحيدة في العالم ذات التصميم الإماراتي، يوم الجمعة 28 أكتوبر فعالية "حفلة دانة التنكرية"، حيث تدعو جميع العائلات من محبي الحماس والتشويق والمرح للاستمتاع بأمسية رائعة يسودها أجواء الاثارة. وفي هذه المناسبة ستتزين ياس ووتروورلد بتصميم مميّز يتخلله خيوط العنكبوت ووجوه اليقطين.

 

سيمضي الزوار أجمل الأوقات و يستمتعون بمعظم الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية التي تضمها الحديقة من الساعة 6 وحتى 10 مساءً، بالاضافة الى مجموعة من الأنشطة والجوائز الخاصة. وسيتمكن الاطفال من المشاركة بلعبة "خدعة أو حلوى" حيث ستتحوّل الكبائن إلى قرية اللصوص مع مغامرات شيّقة. 

 

في هذا الإطار، قالت بيانكا ساموت، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي: "بعد النجاح الباهر الذي حققته حفلة دانة التنكرية العام الماضي مع الزوار من مختلف الأعمار، يسرنا استضافة الحفلة للسنة الثانية على التوالي حيث أعددنا لضيوفنا الكثير من المفاجآت هذه السنة ونتطلّع للاحتفال معهم في هذه المناسبة الممتعة."

 

الدعوة مفتوحة لجميع الضيوف من كافة الأعمار للمشاركة في مجموعة من الأنشطة المرحة بما فيها مسابقة اختيار أجمل زي تنكري لفرصة الفوز بجوائز مميزة طوال الأمسية. وستُباع السلع الخاصّة بالحدث في "السوق" للاحتفاظ بتذكار من هذه الليلة المميزة.

 

كذلك سيعود البوفيه بعد النجاح الكبير الذي ناله العام الماضي من خلال أطباق مميزة تتماشى مع موضوع الحفلة. حيث سيستمتع  الضيوف بطعم "مومياء الهوت دوغ" وسلطة اليقطين و طبق "أجنحة الخفاش المشوية" والكعكة المخيفة. أما محبو المغامرات، فتنتظرهم أطباق أكثر غرابة مثل "سلطة العيون الشريرة" أو "فوندو الدماء بأصابع مصاص الدماء".

 

يبلغ ثمن تذكرة الدخول العائلية التي تشمل بوفيه عشاء لأربعة أشخاص 490 درهماً فقط، بينما يبلغ ثمن تذكرة الدخول العادية لشخص واحد 120 درهماً. أما سعر تذكرة الدخول لحاملي البطاقة السنوية فهو 60 درهماً شاملاً البوفيه.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة