٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الخميس 26 أبريل, 2018 2:45 مساءً |
مشاركة:

HP تعين Narayanan Venkataraman كمدير عام للمملكة العربية السعودية

قامتHP بتعيين نارايانان فينكاتارامان كمدير عام في المملكة العربية السعودية.حيث سيكونNarayanan مسؤولاً عنإدارة الشركة بالممكلة بجميع أقسامها التي تشمل أجهزة الكمبيوتر والطابعات و كما سيعمل على تحديد وتطوير استراتيجية العمل في المملكة، بالإضافة للعمل مع الشركاء المحليين من القطاعين العام والخاص لدفع نمو إتش بي في مجالات الأمن السيبراني والتعليم والرعاية الصحية ومكافحة التزييف والطباعة ثلاثية الأبعاد.

 

على مدار 25 عامًا في مجال تكنولوجيا المعلومات، عملNarayanan مع موزعين وبائعين عالميين في الهند وسنغافورة والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة البحر المتوسط. منذ انضمامه إلىHP في عام 2007 ، شغل عددًا من المناصب العليا للتوزيع والقنوات والفئات في مجموعة متنوعة من الأسواق.وحصل على شهادة الهندسة في علوم الكمبيوتر في جامعة بنغالور في الهند.

 

علق نارايانان قائلاً: "يسعدني مواصلة العمل في شركةHPفي هذا الدور الهام، وتتحمل مسؤولية أكبر لدفع الشركة إلى الأمام".وأضاف "هدفي هو مساعدةHP على لعب دور مهم في أجندة التحول في رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية، من خلال جلب أفضل التقنيات والمواهب المحلية إلى القوى العاملة".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة