١٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأربعاء 21 مارس, 2018 3:18 صباحاً |
مشاركة:

سلسلة هواتف "هواوي مايت 10" و "nova 3e" أفضل الهدايا ليوم الأم

تجسّد الأم أسمى معاني التضحية والعطاء، ولا تميل نحو الافتخار بدورها كنجمة العائلة الأولى، لذا فهي تستحق الأم في يومها المميز أن تزين يدها بأحد الهواتف الجميلة والجذابة تقديرا وامتنانا لفضلها نحو أبنائها لقيامها بالعديد من التضحيات في سبيل سعادتهم، وتمثل سلسلة هواتف هواوي مايت 10 وهاتف "nova 3e" الهدية الأفضل التي يمكن تقديمها لها في يوم الأم.

غالباً ما تكون الأم آخر من يظهر في الصور التقليدية أو صور السيلفي التي تلتقط اللحظات المميزة، إلا أنها تعشق التقاط الذكريات بصحبة عائلتها لتستعيد هذه الصور وتستمتع بها دون عناء تعديلها أو البحث عن التأثير الأفضل الملائم لها، وقد جاءت الفرصة المثالية لإهدائها أحد هواتف هواوي المتميزة من سلسلة هواوي مايت 10 أو هاتف هواوي الجديد "nova 3e" والذي يُعد الهاتف المثالي لالتقاط الذكريات الجميلة في صور أخاذة.

وستفرح الأم برؤية أطفالها يكبرون يوما بعد يوم أمام أعينها، ومن خلال كاميرات هواوي المتقدمة في سلسلة هواتف مايت 10 وهاتف "nova 3e" الذكية عالية الدقة، يمكن للأم التقاط أجمل الصور لأسعد اللحظات التي تقضيها مع أبنائها، وستمكن الأم من الحصول على صور مثالية من خلال إبراز الجمال الطبيعي لكل شخص ليظهر بأبهى إطلالة. وتتيح هذه التقنيات إبراز ملامح الوجه الفريدة وتفتيح لون البشرة وتخفيف التجاعيد وحتى إخفاء حب الشباب لتمنح البشرة مظهراً أكثر حيوية وانتعاشاً، إضافة إلى تكبير العيون وإضفاء لمسة من البريق إليها مع إبراز الرموش ومنحها مظهراً أكثر ثخانة؛ لتجعل من هاتف "nova 3e" الجهاز المثالي لالتقاط اللحظات الفريدة لها ولعائلتها.

وعادة ما تكون خبرات الأمهات في التصوير متواضعة إلى جانب كون الأطفال كثيري الحركة، ولذلك تصبح مهمة تصويرهم أثناء ممارستهم اللعب أمرا صعبا للغاية. ولكن مع سلسلة هواتف هواوي مايت 10 وهواوي "nova 3e" لن تفوت الأم أي لحظة دون التقاطها وتوثيقها، وذلك لأن الكاميرا فائقة الذكاء في سلسلة هواتف مايت10 تأتي بميزة الالتقاط السريع للأجسام المتحركة المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي تخفض من تشويش الصورة وتجعل تصوير الأجسام المتحركة أسهل وأكثر وضوحا، حتى في المساء وظروف الإضاءة المنخفضة.

ومع قدوم يوم الأم، فقد جاءت الفرصة لتقديم هاتف مذهل يعبر عن التقدير لدور البطولة الذي تلعبه الأم في الحياة، حيث أن هاتف هواوي "nova 3e" سيتاح للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية ابتداءً من 21 مارس.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة