٢٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 18 يناير, 2018 9:26 صباحاً |
مشاركة:

إنترسك 2018: فرنسا في المنطقة لدعم حماية الأفراد والبنية التحتية الاستراتيجية في الشرق الأوسط

في الفترة من 21 إلى 23 يناير بمركز دبي التجاري العالمي

ستنظم بيزنس فرانس  -الوكالة الفرنسية المسؤولة عن التنمية الدولية للاقتصاد الفرنسي- جناحا فرنسيا بمعرض إنترسك دبي، المنصة الدولية لقطاع الأمن والسلامة. يعد معرض إنتيرسك حدثاً جاذباً استطاع أن يجمع 1300 عارض من 54 دولة خلال عام 2017؛ فهو يمثل نقطة انطلاق حقيقية للشركات التي تسعى لتنمية أنشتطها في أسواق الشرق الأدنى والأوسط بالإضافة إلى شبه القارة الهندية وآسيا.

ستشارك الشركات الفرنسية في إنترسك هذا العام لعرض خدماتها للهيئات المحلية وللشركات الحريصة على رفع مستوى السلامة والأمن.   

 

يمتلك العارضون بالجناح الفرنسي خبرة فنية بالمجال الأمني بأكمله، فضلاً عن عدد المقومات التي لا يمكن إنكارها؛ الأ وهي الريادة في مجال الرياضيات، والخوارزميات، وبرامج التصوير، وتحديد الهوية والأمن السيبراني. ولدى معظمهم خلفية صلبة في الابتكار وإطلاق المبادرات وإجراء البحوث وشبكة من المختبرات المتطورة.

 

ان صناعة الأمن والسلامة الفرنسية تتمتع بمكانة قوية على المستوى الدولي؛ وتأتي فرنسا ضمن أفضل ثلاث دول بأوروبا بجانب ألمانيا والمملكة المتحدة، حيث يشهد هذا القطاع في فرنسا مستوى عال من التصدير: وتمثل صادراته ما بين 25 و 90٪ من المبيعات بناءا على الطلب.

 

يزن قطاع الأمن الأوروبي 150 مليار يورو في سوق عالمية تقدر ب 570 مليار يورو. وهو بمثابة قطاع رئيس في المشهد الصناعي الفرنسي حيث بلغت قيمته 35 مليار يورو كما ساعد أيضاً في خلق مليون وظيفة في مختلف التخصصات عام 2016 وشهد نمو سنوي بنسبة 7٪. يعمل بهذا القطاع عدد من الشركات الكبرى والرائدة في هذا التخصص، بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات الصغيرة والمتوسطة وشركات السوق المتوسطة في مجالات عالية التخصص مثل الأمن الرقمي ومكافحة الغش والاتصالات والأجسام المتصلة، وكاميرات المراقبة، والتحري، ومعدات الحماية والمركبات الخاصة.

تفضلوا  لزيارة جناح بيزنس فرانس لمقابلة الخبراء الفرنسيين (قاعة 4 - منصة B384)

نبذة عن بيزنس فرانس:

بيزنس فرانس هي وكالة حكومية وطنية تعمل في خدمة تدويل الإقتصاد الفرنسي، وهي مسؤولة عن دفع نمو الصادرات الفرنسية وترويج وتسهيل الاستثمار الدولي داخل فرنسا. كما تعمل الوكالة أيضاً على الترويج للشركات الفرنسية وإبراز صورة قطاع الأعمال وتعزيز جاذبية الدولة الفرنسية كموقع استثماري؛ هذا وتقوم بيزنس فرانس أيضاً بإدارة برنامج التدريب الدولي  VIE.

 

 

التواصل الاجتماعي

 

حساب

أكثر الوسوم "الهاشتاج" انتشاراً

تويتر: @BF_MiddleEast

 

#InfoBF

#FrenchPavilion

#CreativeFrance

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة