٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 6 ديسمبر, 2016 12:28 مساءً |
مشاركة:

"جت افييشن دبي" تنضم لشبكة مراكز خدمة طائرات إيرباص لرجال الأعمال

إنضمت شركة "جت افييشن دبي"، المتخصصة بخدمات الصيانة والإصلاح والتعديل في دبي، إلى شبكة مراكز خدمات طائرات إيرباص لرجال الأعمال المعتمدة من قبل الشركة حول العالم.

 

وبمقدور شبكة الخدمات الموسعة التي تمتلكها شركة إيرباص أو تديرها أو الشركات المعتمدة من قبلها، أن تقدّم خدمات الصيانة الثقيلة وتجديد المقصورات وإجراء الفحوص وتحديث أنظمة الطائرات.

 

وتضم شبكة مراكز خدمة طائرات إيرباص لرجال الأعمال، شركة Comlux في ولاية انديانابوليس - الولايات المتحدة الأمريكية وشركة HAECO لصيانة الطائرات الخاصة في شيامن – الصين و"جت افييشن" في دبي وبازل السويسرية وشركة سيبانغ لهندسة الطيران (SAE) في كوالا لمبور وشركة ST في سنغافورة. كما تعمل إيرباص على توسيع نطاق شبكتها لتشمل شركات أخرى.

 

وتوفر الشبكة الدعم المتخصص لعملاء طائرات إيرباص لرجال الأعمال في جميع أنحاء العالم، وتشمل خدمات متكاملة بمعايير إيرباص العالمية وتكمل الدور الريادي لشركة إيرباص في تجهيز مقصورات متميزة  لطائرات رجال الأعمال الكبيرة.

 

وبهذة المناسبة قال بينوا ديفورج، المدير العام لشركة إيرباص لطائرات رجال الأعمال: "نحن باستمرار لتقديم كل ما هو متميز لخدمة عملائنا، نقوم من خلال شبكة مراكز خدمة طائراتنا بخدمة أكثر من 500 عميل ومشغل حول العالم.

 

هنالك أكثر من 180 طائرة إيرباص لرجال الأعمال في جميع قارات العالم ومن ضمنها قارة أنتاركتيكا.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة