٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 14 أغسطس, 2016 11:06 صباحاً |
مشاركة:

جلفار تعلن عن أرباح النصف الأول من السنة

 أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية – جلفار، أكبر مصنع للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن نسبة مبيعاتها في النصف الاول للعام 2016 والتي بلغت 759.7. كما بلغت  قيمة الأرباح الإجمالية 465.7 مليون درهم والربح الصافي بلغ 133.8 مليون درهم. 

وتعليقاً على الموضوع، قال الدكتور أيمن الساحلي، الرئيس التنفيذي لشركة جلفار:  "نظراً للأوضاع السياسية والأمنية الراهنة في بعض الأسواق المهمة لدينا، لقد شكل النصف الأول من هذه السنة تحدياً كبيراً لنا. ولكننا بالرغم من هذا إستطعنا تحقيق أهداف مجدية فلقد أطلقنا جهاز مراقبة الجلوكوز بشكل مستمر (CGM)، وجهاز ديكسوم جي 4 البلاتيني في الأردن، وكجزء من التزامنا للمساهمة في تحسين الرعاية الصحية في المنطقة، قمنا بإطلاق منتجات جديدة في الأسواق المستهدفة لدينا مثل حلول التخدير العام عبر الإستنشاق في المملكة العربية السعودية، وكريم ميبو للندوب في الجزائر ومضخة البروتون المانع وأقراص بانتونيكس في الإمارات العربية المتحدة. 

وأضاف الساحلي: " جميع اقسام الشركة في تقدم ملحوظ، ومتماشية مع طموحات الشركة  للتحسين المستمر. لقد حصلت شركة جلفار بنغلاديش  في يونيو الماضي على شهادة الأيزو من مجلس الاعتماد بنغلاديش (BAB)، وهذا يدل على قدرة الشركة على توفير الأدوية التي تلبي وتتماشى مع المعايير الدولية والمتطلبات التنظيمية العالمية، كما أننا نتوقع أن يبدأ مصنع المملكة العربية السعودية عملياته في الأشهر القليلة المقبلة".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة