٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | السبت 19 أغسطس, 2017 3:11 صباحاً |
مشاركة:

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يعيّن مديراً عاماً جديداً

أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، عن تعيين سافينو ليون، مديراً عاماً للفندق.

ويأتي انضمام السيد ليون، وهو فرنسي الجنسية، إلى مجموعة جميرا بعد شغله لمنصب المدير العام لـدى إنتركونتيننتال أوساكا في اليابان، وعمله قبل ذلك لمدة أربع سنوات كمدير عام لفندق كروان بلازا في الدوحة، قطر، حيث كان مسؤولاً عن قيادة فريق العمل في مرحلة ما قبل الإفتتاح.

وبفضل خبرته التي تزيد عن 20 عاماً من العمل في مجال الضيافة الفاخرة في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، نجح ليون في تخطي توقعات الضيوف وترسيخ ثقافة التميّز في الخدمة، ما خوله لشغل العديد من المناصب الإدارية العليا في شركات إنتركونتيننتال ومنها: مديراً  للإقامة في إنتركونتيننتال الدوحة، ومساعداً تنفيذياً في قسم الأغذية والمشروبات  في سميراميس انتركونتينتال بالقاهرة، ومديراً لقسم الأغذية والمشروبات في لندن، ومساعداً لمدير قسم الأغذية والمشروبات في دبي. وقد ساعده شغفه بإستكشاف الثقافات المختلفة على إدراك التنوع واختيار نهجه الذي مكّنه من قيادة فريقه وبث روح الإلهام والمشاركة بين أفراده.

 

وبحسب منصبه الجديد سيتولى ليون، الذي يتكلم كلاً من الفرنسية والإنجليزية والإيطالية بطلاقة، مسؤولية إدارة فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الذي يضم 316 غرفة وجناحاً، و79 جناحاً سكنياً، وجناحاً ملكياً، و12 فيلا خاصة فاخرة، إضافة إلى تاليس سبا، و7 مطاعم فريدة من نوعها.

يقع فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الفاخر في منطقة المسيلة على طول شاطئ الخليج العربي، مما يتيح للضيوف سهولة الوصول إلى منطقة الأعمال المركزية في الكويت والمطار ومناطق الجذب الرئيسية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة