١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 13 يناير, 2015 2:42 مساءً |
مشاركة:

"مجموعة لاندمارك" تطلق فعاليات الدورة الثامنة من "أولمبياد الفن"

تأكيداً لالتزامها والدور المنوط بها تجاه المجتمع، تستضيف "مجموعة لاندمارك" في الكويت فعاليات "أولمبياد الفن 2015" للسنة الثامنة على التوالي، وذلك في 20 يناير الجاري من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 ظهراً في "سنتربوينت" بمجمع "الأفنيوز" التجاري، علماً بأن باب المشاركة في المسابقة مفتوح أمام جميع الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 14 عاماً فأقل. وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام "مجموعة لاندمارك" المتواصل بالمسؤولية الاجتماعية، وحرصها على تقديم فرصة مميزة للفنانين الشباب للتعبير عن مواهبهم الإبداعية.

وبهذه المناسبة، قال سايبل باسو، الرئيس التنفيذي للعمليات في "مجموعة لاندمارك" في الكويت: "تعتبر ’مجموعة لاندمارك‘ خدمة المجتمع أحد المكونات الأساسية التي تلعب دوراً حيوياً في تقدم ونهضة البلاد. وبوصفنا إحدى المؤسسات الرائدة والسبّاقة في مختلف المبادرات الاسترتيجية، فإنه يقع على عاتقنا مسؤولية المساهمة في سعادة ورفاهية المجتمع الذي نعمل فيه، حيث يأتي ذلك في إطار قيمنا الرئيسية التي ترتكز عليها مؤسستنا. لقد أصبحت مسابقة ’أولمبياد الفن‘ من الفعاليات السنوية البارزة التي يترقبها الكثيرون بشغف، ونأمل أن نستمر في رفع الروح المعنوية للطلاب وتشجيعهم على التعبير عن آرائهم بطريقة مبتكرة".

وأضاف: "لطالما أبهرتني الأعمال الفنية التي أبدعها الطلاب الموهوبون عاماً تلو الآخر. ويتطلع أعضاء لجنة التحكيم إلى مشاهدة أعمالهم الإبداعية الرائعة التي تبهرهم كل عام. وتمثل ردود الفعل الإيجابية والحماسية التي شهدناها من المدارس والطلاب على السواء، فضلاً عن عدد المشاركين المتزايد، دلالة واضحة على المساهمة الفعالة لـ’مجموعة لاندمارك‘ في المجتمع".

وتحرص "مجموعة لاندمارك" بشكل دائم على الحفاظ على تعزيز التواصل مع الشباب وتعزيز الوعي حول القضايا التي تهمهم من خلال الأنشطة والفعاليات المتواصلة، بالتزامن مع توفير منصة لحوالي 150 طالباً من المدارس المرموقة في جميع أنحاء الكويت. وسيتم تزويد الأطفال بحقيبة تضم دفتر رسم وتشكيلة متنوعة من الأدوات الفنية مثل الألوان وأقلام الرصاص وأقلام التلوين.

وتهدف "أولمبياد الفن" إلى توفير تجربة مميزة ومليئة بالمتعة والترفيه للفنانين الشباب من خلال تشجيعهم على الإبداع، بالإضافة إلى منحهم المكافآت تقديراً لمشاركتهم في المسابقة الفنية. كما يوفر هذا الحدث المميز منصة مثالية لهؤلاء الطلاب من خلال مساعدتهم على التعبير والارتجال وتشجيع قدرتهم الإبتكارية من خلال الفن.

وتشمل لائحة المدارس المشاركة في "أولمبياد الفن" هذا العام: مدرسة الكويت الأمريكية في السالمية، المدرسة الإنجليزية في السالمية، ومدرسة الفحيحيل الوطنية الهندية الخاصة في الأحمدي، المدرسة الهندية التعليمية في جليب، وأكاديمية المتعلمين الهندية الخاصة، ومدرسة الغانم ثنائية اللغة، والمدرسة الكندية ثنائية اللغة، والأكاديمية الهندية الإنجليزية-دون بوسكو، والمدرسة المركزية الهندية ، ومدرسة الكويت الوطنية الإنجليزية.

وسيتم تقييم الطلاب بالاعتماد على معايير الإبداع والبراعة والانطباع العام وعلاقته بالفكرة الرئيسية. وسيتم التحكيم وفقاً لفئتين عمريتين، الأولى لمن تتراوح أعمارهم من 9 إلى 11 عاماً، والثانية من 12 إلى 14 عاماً.

وسيتم منح الجوائز للفائزين بالمركز الأول والثاني والثالث لكل فئة، واختيار ما مجموعه ثمانية فائزين في نهاية المسابقة. وسيحصل كل واحد منهم على العديد من الجوائز الكبرى والهدايا القيمة الأخرى، وسيحصلون أيضاً على شهادات تقديرية وميداليات تذكارية لهم ولمدارسهم.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة