٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الأربعاء 20 سبتمبر, 2017 5:35 صباحاً |
مشاركة:

ليبرتي للسيارات تعلن عن نمو قوي في مبيعات كاديلاك بنسبة 18٪

أعلنت "ليبرتي للسيارات" الوكيل الحصري لعلامة كاديلاك في الإمارات، عن نمو مبيعات هذه العلامة التجارية بنسبة 18٪ في النصف الأول من العام 2017. وواصلت ليبرتي تحقيق نتائج مبيعات استثنائية مدفوعة بخدمة العملاء الممتازة، وطرح أحدث طرازات كاديلاك.

وقال ريمون حنوش، المدير العام لمجموعة ليبرتي للسيارات: "يسرنا أن نلمس تطور كاديلاك وتعزيز مكانتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعزى ذلك إلى شغف عملائنا بهذه العلامة التجارية، والخدمة الاستثنائية التي يقدمها فريقنا، الأمر الذي أسهم في تحقيقنا أداءً رائدًا في السوق. إن ليبرتي تبدي التزامًا راسخًا لتزويد عملائنا بتجربة فريدة، بدءًا من لحظة دخولهم إلى صالة العرض وطوال فترة اقتناء سياراتهم".


وأضاف حنوش: "تشتهر علامة كاديلاك في جميع أنحاء العالم بفضل المجموعة الجريئة والمبتكرة من السيارات الفاخرة الموجهة لأولئك الذين يتطلعون إلى الريادة والتميز. ويعزى نجاح العلامة في الإمارات إلى جهود ليبرتي للسيارات، حيث نالت تقديرًا لذلك بعد منحها العديد من الجوائز، وكان آخرها "أفضل مركز خدمة كاديلاك في الشرق الأوسط".


وحققت ليبرتي نتائج نمو قوية بعد إطلاق طراز (CT6) الذي يُعد أحدث موديلات كاديلاك من سيارات السيدان الفخمة. وبالإضافة إلى تصميمها الجميل، تأتي هذه السيارة الرائدة معززة بمجموعة كبيرة من التقنيات الجديدة، بما في ذلك "أبل كار بلاي"، ومرآة الكاميرا الخلفية، وتقنية الرؤية الليلية المحسنة، والنظام الصوتي الرائد "بوس باناراي" الذي يشتمل على 34 سماعة.


ومع مواصلة اكتساب سيارات الكروس أوفر الفاخرة المزيد من الشعبية والاهتمام، لعبت "كاديلاك XT5" الشهيرة أيضًا دورًا فائق الأهمية في نجاح مبيعات ليبرتي، حيث تقدم للعملاء سيارة فاخرة مع تصميم جديد يتسم بالجرأة والمساحات الفسيحة. وعلاوة على ذلك، دعمت "إسكاليد" المميزة نمو الأرباح إلى خانتين عشريتين، ولا تزال واحدة من أفضل السيارات مبيعًا، لاسيما وأنها وضعت معيارًا مستحدثًا لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة، مع تحقيق التوازن بين التطور الفائق والوظائف المتعددة والتكنولوجيا المتفوقة.


أما العملاء في الإمارات الذين يعشقون المزج بين المغامرة والرفاهية، فقد وجدوا سيارتهم المفضلة بين موديلات كاديلاك عالية الأداء، ومنها سيارة السيدان كاديلاك CTS-V التي تنتمي إلى الجيل الثالث من سيارة سيدان الفاخرة الفخمة، خاصة بعد تزويدها بمحرك متطور تبلغ سعته 6.2 لتر مع ثماني أسطوانات مرتبة على شكل الحرف (V)، لينتج قوة معتمدة قدرها 640 حصانًا ميكانيكيًا (477 كيلوواط) و 630 رطل- قدم من عزم الدوران (855 نيوتن متر).


وفضلاً عن ذلك، تضم سلسلة (V) سيارة السيدان (ATS-V) المميزة بتصميم الكوبيه المصقول، والعناصر المتطورة للشاسيه ونظام التعليق، لتكمل مجتمعة القوة الخارقة للمحرك التوربيني المزدوج، والحصول على إمكانات عالية تضمن لها أعلى درجات الثبات على المسارات بأداء عالٍ، ما من شأنه مساعدة السائق على التحكم التام، من دون الحاجة إلى إجراء أي تعديلات أو إجراءات خاصة.
يشار إلى أن ليبرتي للسيارات تأسست في العام 1976، وتهدف خدماتها ومنتجاتها الحائزة على الكثير من الجوائز، إلى توفير تجربة متميزة لعملائها عند شراء السيارات وطوال فترات امتلاكها في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة