٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 10 سبتمبر, 2018 11:37 صباحاً |
مشاركة:

ماج للتطوير تتوصل إلى شراكة استراتيجية مع أيانا القابضة

توصلت ماج للتطوير، ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج القابضة، إلى شراكة استراتيجية مع "أيانا القابضة"، وهي شركة تحظى بالاعتراف الدولي في أنشطتها واستثماراتها التي تقدم من خلالها خدمات عبر مجموعة متنوعة من الصناعات.

وفي إطار هذه الاتفاقية، ستقدم "أيانا القابضة" من خلال شركاتها، مثل "في إكس ستوديو" و "أوبال للتصميم الداخلي" و "بيرفورما" و "الت تكنولوجي" و "براند كابيتال"، إلى ماج للتطوير، الكثير من الخدمات والخبرات لمشاريعها الجديدة والقائمة ولعلامتها التجارية بشكل عام على النحو الآتي:

  • ستواصل "في إكس ستوديو" تعزيز علاقتها القائمة مع "ماج للتطوير"، من خلال توفير خدمات التصميم وإدارة البناء.

  • ستستمر "أوبال للتصميم الداخلي" في تقديم خدمات التصميم والأثاث الداخلي لمشاريع "ماج للتطوير".

  • ستعمل "بيرفورما" على تعزيز استراتيجية المبيعات ودورة التشغيل للشركة، ومساعدتها في تنفيذ التحسينات الاستراتيجية والتشغيلية.

  • ستركز الت تكنولوجي على توفير مجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات مثل أمن تكنولوجيا المعلومات وتطوير المرافق لمشاريع شركة ماج للتطوير.

  • ستركز "براند كابيتال" على العمل مع "ماج للتطوير" لتعزيز اتجاه التسويق في الشركة، من خلال تنظيم استراتيجيات تنطلق من أهداف قصيرة وطويلة الأجل.

وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة "ماج للتطوير": "نفخر بانطلاق هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة "أيانا القابضة"، لاسيما وأنها تتماشى مع مهمتنا وشعارنا الذي نرفعه لعملائنا لتشجيعهم على "التطلع للأكثر". إن الشركات التي تنتمي إلى هذه المجموعة تلعب دورًا مهمًا لمشاريعنا الحالية، في الوقت الذي نتطلع فيه إلى شراكة طويلة وقوية تدعم مشاريعنا المستقبلية كذلك. إننا نبذل قصارى جهودنا للمقيمين في مشاريعنا لضمان السعادة والرضا لهم، من خلال إبرام مثل هذه الاتفاقيات".

وقال حامد كريشيان، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة "أيانا القابضة": "نعرب عن اعتزازنا بعلاقة الشراكة مع "ماج للتطوير" لما تتمتع به من مكانة مرموقة في قطاع العقارات، كما نتطلع إلى علاقات عمل طويلة وناجحة. وستقوم "أيانا القابضة" بتوفير محفظة قوية من الشركات لدعم هذه الشراكة، وستعمل بفخر عالٍ لتترك بصمة على مشاريع ماج للتطوير في المنطقة. إن هذه الاتفاقية تعكس المساعي الجادة والطموحة لتطوير علاقة تقوم على القيم المشتركة للجودة والتميز".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة