٠٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 21 فبراير, 2017 10:42 صباحاً |
مشاركة:

المشرق يعلن عن الفائز بسيارة رينج روفر إيفوك 2017

حملة "ادخر واربح" تعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى

 

 أعلن المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى لحملة "ادخر واربح". وتضمنت الجوائز الشهرية عملات ذهبية عيار 22 قيراط لعشرة عملاء، وساعة فاخرة من بريتلينغ لعميل واحد. حيث بلغ عدد الفائزين بالعملات الذهبية مع نهاية الحملة 40 عميلاً، بالإضافة إلى أربعة عملاء فازوا بساعات بريتلينغ الفاخرة، وامتدت هذه الحملة من سبتمبر إلى ديسمبر 2016.

 

وتم في نهاية الحملة الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى، وهي سيارة رينج روفر إيفوك 2017، وفاز بها السيد محمد ساجد. وقد تم تسليم مفاتيح السيارة الجديدة للفائز في المكتب الرئيسي لبنك المشرق .

 

وقال سوبروتو سوم، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق: "نسعى في المشرق إلى تقديم أفضل الحلول المصرفية والمكافآت المميزة لعملائنا، لذلك قمنا بإطلاق حملة "إدخر واربح" التي تتيح للعملاء الفرصة للإدخار وبنفس الوقت الحصول على فرصة الفوز بجوائز مميزة".

 

وصممت هذه الحملة لجميع عملاء الخدمات المصرفية للأفراد والمشرق الذهبي والخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية للشركات، بما في ذلك عملاء المشرق الإسلامي. ومن بين المزايا التي يحصل عليها جميع العملاء ضمن هذه الحملة إصدار دفتر شيكات مجاناً وتحويل الأموال عبر الإنترنت مجاناً محلياً أو دولياً.

 

  • معلومات عن المشرق

يعد المشرق من أقدم البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع شبكة واسعة من الفروع في جميع أنحاء الإمارات، كما يملك فروعاً في قطر والبحرين والكويت ومصر و26 مكتباً حول العالم في 12 دولة تنتشر في أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وآسيا وإفريقيا، ويقدم المشرق مجموعة متكاملة من الخدمات المالية الدولية. ومنذ تأسيسه في العام 1967، استمر المشرق في تعزيز موقعه الريادي كشركة رائدة في القطاع المصرفي من خلال تقديم تجربة مميزة للعملاء وأهم الحلول والمنتجات المصرفية المبتكرة. وتوفر مجموعات البنك خدمات مصرفية فريدة من نوعها وتشمل: مجموعة الخدمات المصرفية للشركات، مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، مجموعة الخدمات المصرفية الدولية، ومجموعة الخزينة وأسواق المال. ويقدم البنك لعملائه أيضاً الخدمات المصرفية الإسلامية، والتي توفر للعملاء حلول مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. ويحرص المشرق، باعتباره مؤسسة مالية رائدة، بدعم كل المجتمعات التي يخدمها، حيث يولي البنك في دولة الإمارات العربية المتحدة اهتماماً خاصاً في تدريب وتطوير الكوادر الوطنية. ويعتبر المشرق هو المؤسسة المالية الوحيدة التي حصلت على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية لخمس سنوات متتالية.

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة