٠٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 28 يونيو, 2016 11:14 صباحاً |
مشاركة:

إفطار الصحافة في خالدية بالاس ريحان من روتانا

استضاف فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا خلال شهر رمضان المبارك الإعلاميين والشركاء للاستمتاع بليالي رمضان وتذوق أشهى الأطباق التقليدية العربية والعالمية. نظمت هذه الفعالية بالتعاون مع شركة الائتلاف للاستشارات الإدارية والتدريب.

تجمع الإعلام وزملاء فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا في مطعم هورايزون وذلك في الافطار الذي يقام كل عام على شرف الإعلاميين وذلك لشكرهم على التعاون المستمر المقدم تجاه الفندق وضيوفه.

"إن شهر رمضان المبارك هو واحد من أفضل الفرص لتعزيز وتقوية العلاقات بين العائلات، الأصدقاء والأفراد وقد كان لي الشرف أن أستضيف حفل إفطار شركائنا الإعلامين وشكرهم على الدعم والمساعدة المقدمة للفندق" علقت إيليني تسولاكو، مدير عام فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا.

تضمنت الأمسية العديد من الفعاليات بما فيها ألعاب ومسابقات عديدة من شركة الائتلاف، هدفت في المبدأ المشاركة في الفرح والتعاون إضافة إلى المشاركة في سحب حي والفوز بجوائز عديدة. كما استمتع الأطفال بليلة مليئة بالمرح، الألعاب المشوقة والترفيه الحي. 

شركة الائتلاف للاستشارات الإدارية والتدريب هي شركة مختصة بتطوير الموارد البشرية من خلال برامجها التدريبية (Soft Skills) وبرنامج تمكين والذي يهدف لإعداد وتأهيل المواطنين الإماراتيين لسوق العمل، بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم من خلال تنفيذ النظريات الحديثة والوسائل التطبيقية العملية التي يحتاجها سوق العمل.

كان كل من فريق فندق خالدية بالاس وفريق شركة الائتلاف للاستشارات الإدارية والتدريب سعيدين بالحفل ويود كلا الفريقين أن يشكروا شركائنا من الإعلاميين على دعمهم الدائم مع التمني برؤيتهم السنة المقبلة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة